العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

نافاس جاهز لحماية عرين الريال أمام برشلونة

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، دفعة معنوية قوية قادمة من المركز الطبي للنادي، الذي أكد أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، سيكون جاهزا لحماية عرين الفريق السبت المقبل، في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب السانتياغو برنابيو.

وحسب ما نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نافاس حصل على الضوء الأخضر للمشاركة رفقة ريال مدريد بالكلاسيكو، بعد أن تلقى العلاج اللازم. وينتظر نافاس عمل كبير قبل الكلاسيكو لاستعادة لياقته، بعد أن غاب عن العشب الأخضر لمدة أسبوعين للإصابة، إذ تخلف خلالهما عن تأدية واجبه مع فريقه الملكي ومنتخب بلاده كوستاريكا.

وسلطت الصحيفة الضوء على تاريخ نافاس أمام برشلونة عندما كان لاعباً في صفوف ليفانتي قبل انتقاله إلى النادي الملكي في صيف 2014. ولم يخض نافاس أي مباراة ضد برشلونة منذ وصوله ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه لعب ضدهم 3 مباريات في الليغا عندما كان يرتدي قميص ليفانتي وتلقى هزيمتين وخيم التعادل في مناسبة وحيدة.

المباراة الأولى لنافاس أمام برشلونة كانت في موسم 2012-2013 على ملعب الكامب نو وقدم حينها مردود رائع وأنقذ فريقه من العديد من الفرص الخطيرة بالإضافة إلى تصديه لركلة جزاء نفذها ديفيد فيا، لكن برشلونة انتصر في نهاية المطاف بهدف سيسك فابريغاس القاتل. وفي الموسم التالي وعلى ملعب الكامب نو أيضاً تلقى نافاس هزيمة قاسية من البلوغرانا، إذ استقبلت شباكه 7 أهداف كاملة ولم يسجل فريقه أي هدف، أما في لقاء العودة فلقد تألق مجدداً وساهم في حصول فريقه على نقطة ثمينة عندما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً