العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

إعلام النجمة يطرح «مع ريان» بجرأة وشفافية

في مبادرة فريدة على صعيد الأندية المحلية

واصل الإعلام الاجتماعي لنادي النجمة وتحديداً المعني منه بكرة السلة والذي يشرف عليه نائب رئيس الجهاز عماد حبيل مفاجأته في هذا الموسم وذلك بإنشاء قناة خاصة على اليوتيوب معنية بلعبة كرة السلة في النادي.

أولى البرامج المطروحة في القناة كان برنامج «مع ريان» الذي يقدمه المدرب والمحلل الفني المتألق ريان المحمود إذ بثت الحلقة الأولى منه الأسبوع الماضي بعد مرحلة دعائية أثارت الكثير من التساؤلات عن إمكانية تواجد المحمود ضمن الجهاز الفني لسلة النجمة قبل أن يكشف النقاب عن انضمامه لقناة نادي النجمة الإعلامية وعبر برنامج خاص.

المحمود كعادته عندما يظهر في برنامج «أون فاير» السلاوي امتاز بالصراحة والشفافية والسلاسة في التقديم وهو ما يجدب المشاهدين.

وجود المحمود على قناة نادي النجمة لاشك أنه سيوجه ضربة قوية لبرنامج أون فاير كون المحمود هو النجم الأول لهذا البرنامج التلفزيوني الذي احتكر اللعبة تلفزيونياً.

الحلقة الأولى للمحمود كانت مثيرة وتطرق خلالها أولاً إلى فريق النجمة مقدماً تحليلاً فنياً عن الفريق واستعداداته للموسم الجديد وأبرز تعاقداته مقارناً بين أداء علي جعفر الموسم الماضي وطريقة أداء المنضم الجديد حسين تقي وتأثيرها على الفريق كما تناول بالنقد محترف الفريق الأميركي فيرغسون باتريك الذي تخلى الفريق عن خدماته.

لكن المحمود سرعان ما تطرق إلى القضايا الأخرى التي تهم كرة السلة البحرينية مقدماً تحليلاً أولاً عن الفرق المنافسة ومؤكداً على ترشيح المنامة لجميع الألقاب المحلية نظراً لتفوقه واستقراره.

المثير أيضاً أن المحمود تناول بالنقد الشديد أداء المنتخب الوطني الأول متطرقاً إلى استراتيجية اتحاد السلة في هذا المجال وعدم وضوح رؤيته وكذلك افتقاد المنتخب للهوية في داخل الملعب.

وعلم «الوسط الرياضي» أن الحلقة الثانية من برنامج «مع ريان» على قناة يوتيوب النجمة ستتناول بشكل أكثر تفصيلاً المنتخبات الوطنية وأداء لجنة المنتخبات خلال الفترة الماضية كما سيتطرق للكثير من القضايا التي تهم كرة السلة البحرينية.

لاشك أن برنامج «مع ريان» يشكل إضافة إعلامية مميزة على صعيد كرة السلة البحرينية وهو برنامج فريد من نوعه يعتمد على أسلوب المقدم الواحد الذي يتناول قضايا مختلفة تهم اللعبة مع تركيز على تحليل مباريات فريق النجمة.

الأسلوب الذي اتسم بالتشويق والجرأة والشفافية سيعطي مساحة أكبر للعمل الإعلامي في لعبة كرة السلة وهو ما يحسب لنادي النجمة وللمدرب المحمود الذي تحول إلى أحد نجوم البرامج التلفزيونية بقدراته المميزة في هذا المجال.

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً