العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ

«تنظيمية التعارف» تخفف عقوبات وتفرض أخرى جديدة

قررت اللجنة المنظمة لدورة التعارف تخفيف عقوبة لاعب مركز شباب كرباباد سيدمحمود خليل من الإيقاف طوال البطولة الحالية إلى ثلاث مباريات فقط، إذ كانت اللجنة أوقفته من الدورة الماضية.

كما خففت اللجنة عقوبة لاعب مركز شباب الشاخورة هاني حسن إلى ثلاث مباريات أيضاً.

وقال أمين سر اللجنة المنظمة الحكم الدولي السابق عبدالحميد عبدالعزيز إن اللجنة احتسبت نتيجة مباراة باربار والسهلة الجنوبية لصالح الأول بثلاثة أهداف من دون مقابل إثر إشراك السهلة اللاعب خليل إبراهيم مرزوق رغم أنه مسجل في كشوفات نادي سترة في الموسم الماضي، وبعد احتجاج نادي باربار قررت اللجنة شطب اللاعب واحتساب فوز باربار.

وأوضح عبدالعزيز أنه بناءً على ما حدث من احتجاج شديد من دكة بدلاء نادي سار خلال مباراته ضد الشاخورة وإحداث الفوضى والخروج عن الروح الرياضية قررت اللجنة إيقاف الحارس سيدفاضل رضي وزميله حسين أحمد ثلاث مباريات، وإيقاف صالح حميد مباراة واحدة، وحسن مجيد مباراة واحدة لحصوله على البطاقة الحمراء أثناء المباراة، وإيقاف إداري الفريق سيدحسن مجيد مباراة واحدة ولفت نظره لعدم تكرار الأمر. وطالب عبدالعزيز جميع الفرق بالتحلي بالروح الرياضية وحث اللاعبين والإداريين على التقيد باللوائح والنظم لإخراج البطولة بالشكل اللائق.

وتُقام اليوم (السبت) مباراتان ضمن منافسات المجموعة الرابعة بين نادي بني جمرة ومركز شباب المرخ في الساعة الخامسة والثلث، تليها مباراة نادي أم الحصم ومركز شباب سلماباد.

العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:06 ص

      ههههههههههههههه

      انزين و ين العقوبات ع الحكم ؟ اغلب قراراته خطأ .. منها الطرد

    • زائر 2 | 1:08 ص

      أرتجالية

      عقوبات غلب عليها الطابع الأرتجالي وغير مستندة على حقائق واقعية... ما أدري متى بيتعلمون

اقرأ ايضاً