العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ

قلالي والعراقي حميد... نقطة نهاية السطر

توصلت إدارة نادي قلالي خلال اليومين الماضيين لاتفاق مع مدرب فريقها الكروي الأول العراقي عبدالجبار حميد يقضي بفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، لتصل العلاقة بين الطرفين لنقطة النهاية بداية من أمس، الذي شهد غياب حميد عن فريقه خلال مباراته والنجمة التي جرت بينهما على ملعب نادي الرفاع، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وتعتبر هذه الحالة هي الأولى في مسابقة دوري «الظل» بعدما خاض قلالي مباراتين تحت قيادة العراقي حميد خسرهما أمام الشباب بهدف لهدفين، والثانية أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة، وقاد الفريق أمس في مواجهته مساعد المدرب أحمد محمود.

وعبر المدرب العراقي عن ارتياحه من فترة العمل التي قضاها مع قلالي، مؤكدا أنه بذل جهودا كبيرة في سياق ترتيب أوراق الفريق وإعادة بنائه من الصفر بحسب تعبيره، مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في عمله من إدارة النادي والجهازين الإداري والفني.

وأضاف «عملت مع الفريق لمدة 5 شهور وبذلت خلالها جهودا كبيرة من أجل إعادة بناء صفوف الفريق في مرحلة انتقالية للبناء، وما كان ينقصني هو الوقت والصبر للحصول على النتائج».

وسبق للمدرب حميد أن خاض أكثر من تجربة تدريبية في مشواره التدريبي أبرزها في المملكة الأردنية الهاشمية مع فرق مختلفة منها الفيصلي والوحدات والجزيرة وغيرها، إلى جانب حصوله على صفة المحاضر الآسيوي المعتمد، وسبق لحميد أن مثل المنتخب العراقي الأول وتحديدا في الفترة الذهبية للكرة العراقية منتصف الثمانينات من القرن الماضي.

العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً