العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ

اليوم مباراتان في انطلاق موسم دوري «أولى الطائرة» الجديد

تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2015-2016، وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيجمع الأول «حامل اللقب في الموسمين الماضيين» النادي الأهلي مع الوافد الجديد لـ «دوري الأضواء» نادي بني جمرة عند الساعة (6) مساءً، فيما سيشهد الثاني لقاء «بطل بطولة كأس الاتحاد التنشيطية» نادي داركليب مع منافسه نادي النبيه صالح وذلك عند الساعة (7:30) مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة في مدينة عيسى الرياضية هاتين المباراتين كما جرت العادة.

في اللقاء الأول، ستكون مواجهة الأهلي مع منافسه بني جمرة هي الثالثة هذا الموسم، لأن الفريقين تواجها مرتين في بطولة كأس الاتحاد، والغلبة فيهما كانت لصالح «الأهلاوية»... اللقاء الأول انتهى بعد الشوط الفاصل، فيما اللقاء الثاني انتهى بثلاثية نظيفة.

الأهلي سيحاول فرض أدائه على منافسه حتى يكرس تفوقه عليه، في حين سيسعى بني جمرة إلى تقديم مباراة مثالية من الناحية الفنية مع محاولة إحراج «طائرة النسور» التي ستشهد تشكيلتها لأول مرة مشاركة المحترف ألفيس هذا الموسم.

أما اللقاء الثاني، فسيسعى داركليب هو الآخر إلى تأكيد تفوقه الذي حققه في مسابقة كأس الاتحاد عندما فاز على منافسه النبيه صالح بثلاثية نظيفة.

لقاء اليوم من الطبيعي جداً أن تكون حساباته مختلفة لأنه بمسابقة الدوري التي تعتبر الأكثر أهمية بالنسبة لجميع الأندية. لذلك سيحاول لاعبوا «الجزيرة» تقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة حتى يؤكدوا أن طموحاتهم ستكون مختلفة هذا الموسم. في حين أن «أبناء الدار» يمنون النفس بتحقيق بداية مثالية لمسابقة الدوري تكون امتداداً للنتائج التي حققها الفريق بالبطولة التنشيطية.

العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً