العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

VIVA ترحب بالرئيس التنفيذي لمجموعة STC للاحتفال بنجاحها وإنجازاتها في البحرين

خالد البياري أثناء زيارته لفروع شركة فيفا
خالد البياري أثناء زيارته لفروع شركة فيفا

رحبت VIVA البحرين بالرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC، خالد البياري، للاحتفال بالإنجازات والنجاحات التي حققتها حتى الآن، حيث شهدت الشركة نمواً واضحاً في عملياتها في المملكة منذ انطلاقها قبل خمس سنوات لتصبح إحدى شركات الاتصالات الأسرع نمواً في الشرق الأوسط.

وتعتبر هذه الزيارة هي الاولى لخالد البياري منذ تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة STC بداية هذا العام.

وعلى صعيد اخر التقى البياري بجميع موظفي VIVA خلال احتفال اقيم بهذه المناسبة. هذا وقد أشاد البياري بدور VIVA الايجابي في تطوير سوق الاتصالات الامر الذي وضعها في طليعة الابتكار التقني في البحرين.

تعليقاً على الزيارة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة STC: «تعتبر VIVA البحرين احدى شركاتنا الأسرع نموا في المنطقة، حيث انها لم تتجاوز توقعاتنا وحسب بحصولها على حصة سوقية كبيرة خلال ما يعتبر فترة زمنية قصيرة بالمقاييس العالمية، بل استطاعت أيضاً التأثير الايجابي بشكل كبير على سوق الاتصالات في المملكة من خلال منتجاتها وخدماتها وشبكتها الرائدة».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: «يشرفنا أن نستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، خالد البياري، وأعضاء مجلس إدارة VIVA البحرين للاحتفال بالانجازات والنجاح الذي حققناه حتى الآن. فمع التكنولوجيا المتوفرة والدعم الكامل من مجموعة STC، استطعنا أن نصبح في طليعة قطاع الاتصالات وان نشكل علاقات دائمة مع المجتمع المحلي في البحرين».

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً