العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

«المركادو الجنبية» توقع عقد تأجير مع ماكدونالدز

أثناء توقيع العقد
أثناء توقيع العقد

أعلنت شركة فخرو للمطاعم أمس عن توقيع عقد تأجير لفتح مطعم ماكدونالدز وموقع للطلبات الخارجية في مركز المركادو الجنبية، المجمع التجاري الجديد التابع لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري.

وبهذا الفرع سيرتفع عدد فروع ماكدونالدز في المملكة إلى 20 فرعاً. وسيكون المطعم الوحيد للطلبات الخارجية في الطابق الأرضي للمركز التجاري. وسيحتوي المركز أيضاً على مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات في الطابق الأول والذي بني على أرضية مرتفعة ويضم باحات توفر مناظر طبيعية وممشى خالياً من السيارات.

ونظراً لموقعه على زاوية شارع رقم 27 والشارع رقم 79 وبالقرب من الطريق السريع للشيخ عيسى بن سلمان المؤدي إلى جسر السعودية، سيوفر المركز دخولاً سهلاً وسريعاً للمقيمين في الجوار والعائدين من المنامة والمتجهين صباحاً إلى السعودية. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المركز 160 موقفاً للسيارات ومن المتوقع افتتاحه رسمياً في ربيع 2016م.

وأعرب عضو مجلس الإدارة لشركة فخرو للمطاعم و «ماكدونالدز» البحرين عبدالله عادل فخرو أن «المركادو الجنبية كان بمثابة الخيار الأنسب عندما كنا ندرس فتح فرع جديد لنا في المحافظة الشمالية حيث إن موقع المجمع وتصميمه المفتوح جعله مميزاً عن مختلف المراكز التجارية في المملكة. ومع امكانية رؤيته وقربه من طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع، سيكون المركادو الجنبية الوجهة المقصودة الجديدة في المملكة».

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى أمين العريض «نحن سعداء جداً بالترحيب بسلسلة مطاعم ماكدونالدز في المركادو، حيث إن اختيار هذه العلامة التجارية العالمية لمركز المركادو الجنبية يعد إضافة كبيرة للمجمع ويؤكد لنا أن المجمع التجاري سيكون وجهة مهمة للمتسوقين في المحافظة الشمالية».

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:58 ص

      ننتظر المجمع

      ننتظر افتتاح المجمع، ومكدولاندز علامة كبيرة،، هذا بالنسبة للمطاعم، ولكن ماذا عن الهايبر ماركت، نتمنى أن تكون من العلامات التجارية الكبيرة كذلك، فالوصول للمجمع أسهل بكثير من مجمعات العاصمة او الوسطى بالنسبة للمناطق المحيطة

اقرأ ايضاً