العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

«AUB» و «ZAIN» يحققان أول الانتصارات في دوري البنوك للصالات

انطلق دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات بثلاث مباريات مثيرة، وفي المجموعة الأولى فاز AUB على KPMG بنتيجة 6-3، وتعادل MENA مع BARAKA بنتيجة 3-3، وفي المجموعة الثانية فاز ZAIN على BISB بنتيجة 5-2.

قص فريق AUB مباريات الدوري بفوز كبير على KPMG بنتيجة 6-3، بهذه النتيجة الكبيرة تصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وواصل سلمان الملا هداف بطولة السوبر تألقه بتسجيله ثلاثة أهداف لفريقه AUB وبقية الأهداف سجلها محمد عياد وحسن عبدالله وعبدالله مهدي (زيكو)، وأهداف KPMG سجلها عبدالله عباس هدفين وإبراهيم عيسى.

وفي ثاني مباريات المجموعة بين MENA وBARAKA، فرط فريق MENA بفوز كان في متناول الأيدي بعد أن كان متقدماً في الشوط الأول بثلاثة أهداف سجلها محمد الميدا هدفين وفوزي أكرويد، وبسبب تهاونهم عاد فريق BARAKA للمباراة بشكل قوي وسجل ثلاثة أهداف متتالية لينهي المباراة بالتعادل، سجل أهداف BARAKA كل من محمد الفاضل ومحمد البناء ومحمد كازروني.

وفي إطاري المجموعة الثانية حقق فريق ZAIN فوز كبير على حساب BISB بنتيجة 5-2، ولعبا نجوم منتخب الصالات محمد السندي وجسام عنان دوراً بارزاً في فوز فريقهم على رغم عدم تسجيلهم أي هدف بتمركزهم الرائع في خط الدفاع والوسط وإغلاق جميع المساحات على لاعبي فريق BISB، وسجل أهداف ZAIN حسن مرهون ومحمد الأنصاري وحسن أبورويس وهدفين لإبراهيم خليل، وأهداف BISB سجلها علي صالح علي وتركي الملا.

وتتواصل مباريات الدوري اليوم بثلاث لقات وتفتتح المباريات بلقاء القمة في المجموعة الرابعة بين BBK حامل لقب دوري البنوك للصالات مع KFH حامل لقب الدوري البحريني للصالات، وفي المجموعة ذاتها يلتقي BCFC مع ALSALAM، وتختتم مباريات بمباراة MENA مع AUB من المجموعة الأولى.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً