العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

جماهير الريال تطالب بإقالة بينيتيز ورحيل بيريز

ذكرت إذاعة «كادينا كوبي» الاسبانية، أن الجماهير بدأت تطالب بإقالة المدرب رافائيل بينيتيز بعد أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول للكلاسيكو أمام برشلونة منهزما بنتيجة صفر/2 ومع أداء متواضع للغاية، ما أثار غضب جماهير النادي الملكي الحاضرة على ملعب سانتياغو برنابيو.

ولم يكن المدرب الوحيد الذي تلقى انتقادات الجماهير، بل كانت هناك فئة من جماهير النادي الملكي التي بدأت تهتف ضد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وتطالب إياه بالرحيل. ولم يكن أسوأ المتشائمين من جماهير ريال مدريد يتوقع أن يستقبل فريقه ثنائية نظيفة في الشوط الأول من الكلاسيكو على الأقل في ظل غياب نجم خصمهم الأول ليونيل ميسي.

وبعد خيبة الأمل التي تعرضت لها جماهير الميرينغي في معقلها في الشوط الأول كان لا بُد من ردة فعل من هذه الجماهير الغاضبة. وتمثلت ردة فعل جماهير البيرنابيو الغاضبة برفع المناديل البيضاء مُعلنةً استياءها من مستوى الفريق.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية ادعت أن ريال مدريد سيقيل مدربه رافائيل بينيتيز في حال خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة. ويواجه المدرب الاسباني ضغوطات قوية في القلعة البيضاء بسبب أسلوبه الدفاعي المتحفظ، على رغم انه خسر مرة واحدة هذا الموسم.

زين الدين زيدان هو الاسم المرشح بقوة لخلافة رافائيل بينيتيز في أية لحظة، إذ يحظى باحترام كبير داخل غرفة ملابس الفريق، كما انه يملك خبرة تدريبية جيدة بالنظر للفترة التي قضاها كمساعد لانشيلوتي في الفريق الأول.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:49 ص

      سحقاً للمدرب

      اطالب بإعتزال المدرب رافا و دخول المدرب الجديد زين الدين زيدان و سحقاً لرافا

اقرأ ايضاً