العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ

لجنة سيدات الأعمال بالغرفة تستضيف نظيرتها بغرفة الشرقية ديسمبر المقبل

اجتماع لجنة سيدات الأعمال بـ «الغرفة»
اجتماع لجنة سيدات الأعمال بـ «الغرفة»

بحثت لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين خلال اجتماعها الدوري الخامس لهذا العام برئاسة عضو مجلس الإدارة أفنان الزياني، آخر التطورات والمستجدات بشأن استضافة مركز سيدات الأعمال بغرفة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية خلال الثلث الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية.

وبينت الزياني أن الزيارة تهدف إلى استعراض الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين، إلى جانب قصص نجاح سيدات الأعمال البحرينيات، إضافة إلى بحث إمكانية تبادل الخبرات وخلق شراكات تجارية واستراتيجية، والتركيز على أهمية إبراز دور الاستثمار الخليجي وتعميق مشاركة المرأة في شتى القطاعات التجارية، كما وستتضمن الزيارة القيام بزيارة ميدانية لمركز المستثمرين بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة، إلى جانب زيارة مجمع ريادات بالتنسيق مع المجلس الأعلى للمرأة وبنك البحرين للتنمية للتعرف عن دورهما عن كثب.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر بيت التجار مؤخراً مناقشة ترتيبات عقد ندوة بعنوان «بيئة سوق العمل في البحرين» والمزمع تنظيمها مطلع يناير/ كانون الثاني 2016 بالتعاون مع لجنة الشأن العام بالغرفة والتي تترأسها عضو مجلس الإدارة الشيخة هند بنت سلمان بن محمد آل خليفة. كما بحثت اللجنة خطة عملها المقترحة للعام 2016 والميزانية المطلوبة لتحقيق ذلك، حيث تعتزم تكثيف مشاركتها الداخلية والخارجية، إلى جانب التركيز على استقطاب سيدات الأعمال ورائدات الأعمال للمشاركة في فعاليات الغرفة القادمة.

كما بحثت اللجنة ترتيبات الاحتفال بيوم المرأة البحرينية لهذا العام، كما ناقشت مشاركة وفد من لجنة سيدات الاعمال في الاحتفال السنوي لسيدات الأعمال السعوديات في المنطقة الشرقية تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل آل سعود.

حضر الاجتماع نائب الرئيس فوزية عبدالكريم، والعضوات: آمال المؤيد، خلود عبدالقادر، فيكي معوض، سوسن عابدين، آمال الحايكي، هالة فهمي جمال، هدى جناحي.

العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً