العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ

«الغرفة» تبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي البحريني السريلانكي

أشاد رئيس لجنة تجار البحرين الآسيويين بغرفة تجارة وصناعة البحرين ونائب الأمين المالي محمد ساجد خلال لقائه بالسفير جمهورية سريلانكا لدى مملكة البحرين A. Saj U. Mendis، بحضور عدد من أعضاء اللجنة، بمستوى العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية سريلانكا، موضحاً أن اللجنة تسعى من خلال تلك الزيارات إلى تقوية علاقاتها مع السفارات الآسيوية في سبيل خدمة تجار البحرين الآسيويين.

وبين أن اللجنة تعمل جاهدة على حل جميع التحديات والمعوقات التي يواجهها تجار البحرين الآسيويون من خلال التواصل مع السفارات الآسيوية لدى المملكة من جانب، والجهات الرسمية والمعنية في المملكة من جانب آخر، داعياً في الوقت ذاته السفير السريلانكي للمشاركة في المؤتمر التي تعتزم اللجنة تنظيمها في شهر مارس/ آذار المقبل 2016 تحت عنوان «البحرين بوابة الخليج».

كما أكد من جانب آخر على اهتمام الغرفة وحرصها على تحقيق كل ما من شأنه الدفع بتطوير وتنشيط العلاقات التجارية البحرينية السريلانكية المشتركة وبكل ما يخدم تنمية علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في البلدين، لافتاً إلى أهمية تكثيف زيارات رجال الأعمال من البحرينيين ونظرائهم السريلانكيين خلال الفترة المقبلة لخلق شراكات فاعلة تنعكس على اقتصاد البلدين، مشيراً إلى تطلع ورغبة القطاع الخاص البحريني إلى فتح المزيد من قنوات التعاون والتنسيق مع سريلانكا، وتذليل جميع المعوقات التي تعترض النهوض بالتبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً