العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

بودهوم يقود الشرقي لعبور جسر سترة بنجاح

في مباراة «مُملّة» غابت عنها الإثارة

تفوّق الرفاع الشرقي على سترة بصعوبة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس (الاثنين) على استاد خليفة بمدينة عيسى ضمن منافسات الجولة الرابعة لدورينا الكروي، إذ كان اللقاء «مملاً» غابت عنه الإثارة والهجمات الفعلية من الجانبين.

ولم يقدّم الطرفان مستوى جيداً في المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب مع أخطاء كثيرة سواء التمريرات أو الهجمات إضافة إلى الأخطاء الفردية التي تسببت بإطلاق حكم المباراة صلاح العباسي صافرته كثيراً.

ويعود الفضل بفوز الشرقي لقائده فيصل بودهوم الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (46).

ورفع الشرقي رصيده إلى (7 نقاط) وبقي سترة على رصيده السابق (4 نقاط).

جاء الشوط الأول بعيداً عن المستوى المطلوب من الفريقين، إذ غابت عنه الخطورة الفعلية على المرميين وسط انحصار اللعب في وسط الملعب في فترات طويلة جداً.

وعلى رغم الاستحواذ الأكثر لفريق الشرقي في هذا الشوط إلا أنه عجز عن تنظيم هجمة خطرة على المرمى الستراوي عدا فرصة واحدة في الدقيقة 40 عبر تسديدة سامي الحسيني التي اعتلت المرمى.

التنظيم كان غائباً في هذا الشوط، وطغت عليه الكرات المقطوعة في الكثير من الأحيان.

أبرز فرص سترة كانت كرة بينية من علي العصفور إلى سعيد منصور جعلته مواجهاً للمرمى لكنه سدد الكرة في جسم حارس الشرقي محمود العجيمي (39).

وتحسّنَ الأداء قليلاً في الشوط الثاني وخصوصاً بعد تسجيل الشرقي هدفه الأول بعد مرور دقيقة واحدة فقط من انطلاق هذا الشوط عبر رأسية قائده فيصل بودهوم التي تلاقاها من الكرة الركنية وأودعها داخل شباك البحارة (46).

وكاد سترة أن يُعدِّل النتيجة بعد كرة رأسية من حسين الشكر جاءت في يد الحارس الشرقاوي العجيمي (52).

وأجرى مدرب سترة خالد الحربان تغييرات في الشوط الثاني، إذ أشرك موسى عبدالأمير وباقر العصفور ومحمد جاسم، وبالمثل قام مدرب الشرقي عيسى السعدون بإشراك المحترف ممادو ومحمد عبدالله وعبدالله يوسف، لكن التغييرات لم تغير مجريات المباراة.

وحاول سترة العودة للمباراة عبر تسجيل هدف التعديل، لكنه اصطدم بدفاع جيد من الشرقي، وأيضاً الشرقي حاول تسجيل هدف ثانٍ وكاد أن يفعل ذلك عبر رأسية فيصل بودهوم التي اعتلت المرمى.

وكاد سترة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى المحتسبة كوقت بدل ضائع عبر رأسية حسن أحمد أبعدها العجيمي من على خط المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الشرقي بهدف نظيف.

أدار المباراة حكم الساحة صلاح جناحي وساعده عبدالله صالح وعبدالرحمن محي الدين والحكم الرابع عمّار محفوظ.

العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً