العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

ضاحي: فوز مهم... وسنسعى لتحسين الأداء أكثر فيما هو آتٍ

هشام داوود: خسارتنا أمام النصر سببها افتقادنا للكرة الأولى

أكد لاعب الارتكاز في «الطائرة النصراوية» حسن ضاحي، أنهم سعداء بتحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية لدوري «أولى الطائرة»، وذلك على حساب البسيتين. وأضاف «بالطبع نحن سعداء لأننا افتتحنا الموسم بالفوز... لكن بكل صراحة المباراة لم يتجاوز مستواها المتوسط».

وتابع قائلا: «نحن كفريق مررنا ببعض الظروف، مثل الإصابات وتجمع اللاعبين قبل وقت قصير عن انطلاقة الدوري، وبالتالي من الطبيعي أن يبحث الجهاز الفني عن زيادة الانسجام بين اللاعبين، وذلك بهدف الارتقاء بالمستوى الفني بشكل تدريجي... وفي ظل هذه الحالة من الضروري أيضاً تحقيق الانتصارات».

وبشأن الوافدين الجديدين لـ»طائرة النصر» فاضل عباس وأيمن هرونة اللذين خاضا أمس أول مباراة لهما كأساسيين مع النصراوية، قال: «فاضل وأيمن لاعبان من الطراز الكبير، ومن الطبيعي جداً أن يكون تواجدهما في التشكيلة النصراوية قوة كبيرة لفريقنا. فاضل يتميز بكونه لاعبا قويا في الضرب الهجومي وتشكيل حوائط الصد، دون نسيان إرساله المؤثر أيضاً، كما أن أيمن هرونة يعتبر قائدا رائعا بالخط الخلفي، وهذا يسهل من مأمورية تأمين الكرة الأولى والدفاع الخلفي... لذلك نحن فقط نريد زيادة الانسجام حتى يرتقي مستوانا أكثر وأكثر في المباريات المقبلة».

وبشأن المباراة المقبلة أمام المحرق، قال: «نحن كلاعبين سنكون رهن إشارة المدرب حسن علي، إذ سنحاول جاهدين تطبيق كل ما يطلب منا في الحصص التدريبية حتى نكون جاهزين لتقديم مباراة أفضل فنياً تؤهلنا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي».

داوود: افتقدنا للكرة الأولى

من جانبه، قال مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي البسيتين هشام داوود إن فريقه عانى كثيراً من ضعف الكرة الأولى، وأضاف «على رغم وجود لاعبين يُجيدون استقبال الكرة الأولى بشكلٍ جيد، إلا أننا افتقدنا للاستقبال، وهذا أثر كثيراً على عطائنا في الشق الهجومي».

وتابع قائلا: «الكل يعلم أننا واجهنا إرباكاً قبل المباراة تمثل بغياب المعد الأساسي... لكن هذا ليس عذراً بكل صراحة. إذ كان ضرورياً أن نلعب بروح عالية حتى نؤدي كما ينبغي. بالنسبة لي في بعض الفترات التي استقرت فيها الكرة الأولى ظهرنا بشكل جيدٍ؛ لكن النصر المدجج بنجوم المنتخب الوطني عرف كيف يضغط وعرف كيف ينتصر».

وبشأن المباراة المقبلة ضد بني جمرة، قال: «ستكون مباراة مختلفة عن تلك التي خضناها أمامهم في البطولة التنشيطية، إذ نحن سنعمل على تحسين أداء الفريق من خلال تصحيح الأخطاء في الحصص التدريبية، وما أستطيع تأكيده هو أن الموسم لايزال طويلاً ومن الصعب البوح بكل أسراره وهو في بدايته».

وعندما سألناه، هل هناك اقتناع بالأداء الذي يقدمه الصربي فلاديمير، أجاب قائلا: «فلاديمير قدم بطولة قوية في بطولة بني ياس الدولية، وذلك بشهادة مدربي الفرق المشاركة كالكابتن رضا علي، إذ هو كان أفضل محترف فيها. لكن من الطبيعي جداً أن يتأثر اللاعب بمن حوله من تراجع كبير في العطاء الفني. فنحن مقتنعون من أداء فلاديمير ونعتقد أن لديه الكثير ليقدمه للفريق فيما هو آت».

العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً