العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

العوضي وحاجي شاركا في اجتماع الجمعية العمومية

شارك نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية والذي عقد خلال اليومين الماضيين بمدينة خيريز الإسبانية يرافقه نائب رئيس نادي البحرين للدراجات النارية جاسم حاجي.

وقد شارك في الاجتماع 58 عضواً من أعضاء الاتحاد الدولي للدراجات النارية، وتم استعراض أنشطة وبرامج وبطولات ومسابقات الموسم المقبل وما يتضمنه، وكان من أبرز ما تم خلال هذه الاجتماعات اعتماد جورجيا كعضو أوروبي جديد بالاتحاد الدولي، إذ بانضمام جورجيا وصل عدد الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي للدراجات النارية 113 دولة.

كما شارك العوضي وحاجي في الاحتفال السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي للدراجات النارية والذي يكرم فيه أبطال بطولات الموسم الحالي في جميع السباقات والبطولات.

ومن المرتقب أن تنطلق أولى جولات بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس (الدراجات النارية الصحراوية) للموسم الجديد 2015/2016 والتي تتضمن 6 جولات لهذا الموسم عصر يوم السبت المقبل 28 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، الجولة الثانية 25 من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، الجولة الثالثة 26 ديسمبر (في اليوم التالي للجولة الثانية)، الجولة الرابعة 22 يناير/ كانون الثاني 2016، الجولة الخامسة 19 فبراير/ شباط والجولة السادسة والأخيرة في 12 مارس/ آذار المقبل.

وينتظر أن يشهد الموسم الحالي مشاركة بحرينية وخليجية واسعة نظراً للسمعة التي باتت تحتلها بطولة البحرين الوطنية والمنافسة القوية التي تشهدها سنوياً.

العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً