العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

الدوسري يبحث تطوير التعاون العمالي مع نظيره الباكستاني

بحث وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعني بقطاع العمل صباح سالم الدوسري اليوم الأربعاء (25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) في مكتبه بمبنى الوزارة مع وكيل وزارة تنمية الموارد البشرية لشئون المواطنين الباكستانيين في الخارج خيراز حياة خان، تعزيز العلاقات والتعاون في المجال العمالي، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الى مملكة البحرين.

وأشاد وكيل الوزارة بمستوى العلاقات الجيدة التي تربط البلدين، وأهمية تقويتها في سبيل خدمة العمالة الباكستانية وأصحاب العمل على حد سواء.

وأطلع الدوسري نظيره الباكستاني، بحضور السفير الباكستاني في البلاد محمد سعيد خان، على جهود مملكة البحرين في إطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات للارتقاء بسوق العمل وتطوير تشريعاته وبما يضمن حقوق العمال وفقاً لمعايير العمل الدولية، منوهاً في هذا السياق بمشاركة الجالية الباكستانية العاملة في نهضة البحرين الحديثة.

وتناول الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون القائم، وخاصة في مجال تطوير أنظمة العمل وكذلك تنمية العلاقات بين البلدين بما يحقق مصلحة جميع أطراف الإنتاج وتحسين بيئة وظروف العمل في منشآت القطاع الخاص.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:09 ص

      مصلحة الأجانب مقدمة على المواطن

      كل الدول تعمل في سبيل الإرتقاء بمواطينها إلا البحرين.. الأجنبي و المقيم مفضل على المواطن. سؤال للأخ الدوسري ماذا قدمت للمواطن و ماذا فعلت لمصلحة المواطن ؟

اقرأ ايضاً