العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

موراي يركز على نهائي كأس ديفيز ويترك النواحي الأمنية للجهات المعنية

قال نجم التنس البريطاني أندي موراي اليوم الثلاثاء أنه يشعر بالاسترخاء رغم تشديد الإجراءات الأمنية في مدينة جينت البلجيكية قبل انطلاق الدور النهائي لكأس ديفيز يوم الجمعة المقبل في مواجهة بلجيكا.
وانعكس التأهب الأمني في العاصمة بروكسل لمواجهة أي تهديد إرهابي محتمل على الاجراءات الأمنية في جينت التي تبعد 70 كيلومترا عن بروكسل، ولكن الفريقين البلجيكي والبريطاني تركا الاجراءات الأمنية للمختصين ويركزان فقط على الدور النهائي لكأس ديفيز.
وقال موراي المصنف الثاني على العالم الذي يشارك في الفريق البريطاني برفقة زملائه جيمس وارد ودومينيك اينجلوت وكيلي ادموندز وشقيقه الأكبر جيمي "كنت أخطط دائما للمجيء واللعب، دائما كنت أخطط للمجيء".
وأضاف "بالتأكيد أمورا حدثت جعلت هناك بعض القلق، ولكننا هنا، نحن نتدرب، العمل يسير بشكل طبيعي، سنكون على اهبة الاستعداد للعب يوم الجمعة".
ويحظى الفريقان بحماية جيدة، حيث تم تغير مكان الاقامة من فندق إلى ملعب فليميش اكسبو، مع تحديد اقامتهما بشكل جزئي لحين نهاية الدور النهائي يوم الأحد ثم يستقل بعدها اللاعبون طائرة خاص للسفر.
وسيتم تطبيق معايير استثنائية في الملعب الذي يتسع لـ13 الف مشجع، حيث لن يتم السماح بإدخال حقائب أو طعام إلى داخل الملعب.
وأشار موراي "لقد استمعنا إلى الجميع، لديهم فريق أمني رائع هنا".
وأضاف "لقد قلت للكثير من الناس خلال الأيام الماضية أنه خلال المباريات تشعر بأن كل الأمور على ما يرام وأنه ليس هناك حاجة للأمن، لا تحتاج إلى ذلك بالضرورة، ولكن في موقف مثل هذا فمن الرائع أن يكون لدينا أشخاص مؤهلين، وبإمكانهم إعطائنا أفضل مشورة ممكنة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً