العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

عبدالله الزري في الطريق لـ «الهدى السعودي»

عبدالله الزري
عبدالله الزري

اقترب حارس الفريق الأول لكرة اليد في نادي النجمة عبدالله الزري من تمثيل نادي الهدى السعودي للعب في صفوفه في الموسم الرياضي الجاري، وذلك بعد أيام من إعلان الاتحاد السعودي تفكيره في ضم شقيقه الأصغر نايف الزري لصفوف المنتخب السعودي بعد تصفيات الأولمبياد، ويفترض توقيع العقد الرسمي اليوم (الخميس).

وفي الوقت الذي يمتلك فيه عبدالله الزري الجنسية السعودية وبالتالي بإمكانه تمثيل أي ناد سعودي كلاعب مواطن، فإن نادي الهدى السعودي حصل على موافقة رسمية من نادي النجمة على انتقال الحارس لصفوفه الموسم الجاري والذي يبدأ بعد نحو أسبوعين بافتتاح بطولة الدوري.

وعاد عبدالله الزري مطلع الموسم الماضي بعد غياب لمدة 6 أشهر للعلاج من إصابة القطع في الرباط الصليبي وقدم مستويات جيدة بشكل عام في بطولة الدوري وتألق بشكل لافت في بطولة الكأس رغم توقف ناديه عند محطة الاتفاق في الدور نصف النهائي.

ويبدو أن رحيل عبدالله الزري للهدى السعودي يأتي رغبة منه في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي بعد تعاقد النجمة وبشكل رسمي مع حارس المنتخب الوطني الأول محمد عبدالحسين، وبالتالي سيكون شقيقه نايف الحارس رقم 2 هذا الموسم ويدعمهما الدولي السابق هشام عبدالأمير.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً