العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

خسرنا نقطتين أمام الأهلي... ولم أخشَ تسديد «البلنتي» القاتل

الهداف الملكاوي عيسى البري:

قال لاعب المالكية المتألق هذا الموسم عيسى عبدالوهاب البري إنه يعتبر أن فريقه قد خسر نقطتين بالتعادل مع الأهلي بهدف لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول في ختام الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، مشدداً على أن فارس الغربية كان الأفضل في المباراة وبالذات في الشوط الأول لكنه لم يستغل تلك الأفضلية وبالتالي كاد أن يدفع الثمن ويخرج بالخسارة لولا ركلة الجزاء في الوقت بدل الضائع.

وكان البري هو من قاد فريقه للتعادل حينما ترجم ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 93 ليتساوى مع إسماعيل عبداللطيف في وصافه هدافي الدوري بثلاثة أهداف وخلف هداف الحد والدوري محمد الرميحي صاحب الأهداف الأربعة.

وأضاف البري «لا نستنقص من حق الأهلي بالتأكيد، ولكن من شاهد المباراة يحكم على أفضليتنا، لكننا وللمرة الثانية على التوالي نُفرط في الفوز بسبب عدم التركيز في الهجوم، والمدرب أحمد الدخيل كثف من الجرعات الهجومية في التدريبات لكن ذلك لم يكن كافياً على ما يبدو، لم نُترجم أفضليتنا لا أمام سترة في اللقاء السابق ولا الأهلي، وبالتالي خسرنا أربع نقاط ثمينة كانت ستضعنا في مركز أفضل، ولكن هذه كرة القدم، ونحن مازلنا في الجولة الرابعة وأمامنا العديد من المباريات يجب أن نُصحح من أوضاعنا فيها».

وعن العودة في الوقت القاتل وتسجيله شخصياً ركلة الجزاء بهدوء تام قال البري «للمرة الثانية يقل التركيز مع بداية الشوط الثاني وهذا حصل ضد سترة أيضاً، ولكن بعد أن سجل الأهلي هدف السبق أصبحنا على المحك، وكان هنالك إصرار كبير من جميع اللاعبين على العودة بالإضافة للتوجيهات من الجهاز الفني، فبعد أن كنا نبحث عن النقاط الثلاث، بتنا في وضعية الهروب من الخسارة والحمد لله حصل ذلك في الوقت بدل الضائع، وأنا متعود على تسديد ركلات الجزاء ولذلك لم أكن خائفاً عند التنفيذ، وهدوئي ساهم في تسجيل الركلة، علماً بأنني مررت بنفس الموقف أمام الحد في الموسم قبل الماضي، وحينها أعاد الحكم التنفيذ وسجلت أيضاً».

وعن اللقاء القادم في الجولة الخامسة أمام البسيتين المتصدر، وهل ما إذا كانت للمالكية كلمة في تلك المباراة قال البري «نعرف وضعية البسيتين الحالية، فهو في الصدارة مع الحد ويتحسن مستواه من مباراة لأخرى، وهزم الأهلي والرفاع في الجولتين الأخيرتين، لكن نحن أيضاً لدينا طموح في كسب المزيد من النقاط، أعتقد أن فريقنا ستكون له كلمة قوية أمام البسيتين، ولن نلعب للتعادل أمامه بل للفوز وهذا حق مشروع لنا، ونحن نعرف فريقهم تماماً بعد أن لعبنا ضدهم ثلاث مباريات ودية قبل انطلاق الدوري، وبالتالي فالأوراق ستكون مكشوفة بين الفريقين، وقوة البسيتين حالياً في خط دفاعه المكون من الثنائي البرازيلي لويس وأوزيا، ولكن هذا لايعني أنه لا يمتلك هجوماً قوياً، ولذلك لابد من الاحتراس من قوة مهاجميه».

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:22 ص

      خف علينا

      لاعب اقل من عادي لاتحلم تصير هداف ومستواك حاله من حال لاعبين دوري التعارف نافخ روحك على ويش مادري خخخ

    • زائر 2 زائر 1 | 12:28 ص

      المباراه

      انت ماشفت المباراه لاتحكم عدل كلامه

    • زائر 3 زائر 1 | 1:21 ص

      والله مشكلة وياكم

      يا خف علينا
      عيسى البري من ابرز لاعبي الفريق هذا الموسم و اللاعب الثابت في مستواه
      بس الظاهر انك متحامل عليه على الأقل هذا لاعب جاد في التمارين و غير مستهتر و يلعب بجد و يطمح للافضل و مانبي نذكر أسماء مستهتره

    • زائر 4 زائر 1 | 2:11 ص

      يا خف علينا ..

      حبيبي على الأقل عيسى طموح و جاد في اللعب والتمارين وشكلك أصلا غير متابع للفريق .. بس لو انت كفو ومتابع تكلمت على اللاعبين المستهترين اللي جواتينا احسن من لعبنا بس يعرفون يسوون عرض جواتي ماخذنه اصلي و سعره هالكثر ترى اللعب و المستوى مو بالجوتي وسعره .. وعمرك يالمقصود باستهتارك ما توصل ربع مستوى اخوك عشان يعرفون من اقصد .. اما عنك ياخف علينا الله يعينك على نفسك ok

    • زائر 6 زائر 1 | 6:55 ص

      خف علينا

      خف علينا ميسي الملچاوي والله مهزله مهزله كل واحد بيطلع فيها حدك للحواري يا كريستياو

اقرأ ايضاً