العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

«جوديير» شريك بلاتيني لنادي بايرن ميونيخ

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جوديير، الشركة العالمية المتخصصة بتصنيع الإطارات الممتازة عالية الأداء، عن دخولها في شراكة رعاية بلاتينية مع بايرن ميونيخ، النادي الأكثر نجاحاً في دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليغا)، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2016. ويمتد الاتفاق لعدة سنوات، ويتضمّن نشر إعلانات محيطية للشركة في جميع مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني التي تقام على أرض النادي، بالإضافة إلى مجموعة من الحقوق الإعلانية الأخرى.

وفي هذه المناسبة، قال ماتياس أوربان، مدير المبيعات والتسويق في شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا: "تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وخاصة مع نادي بايرن ميونخ الذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة هنا، وتفخر شركة جوديير بالدخول في شراكة الرعاية البلاتينية الجديدة هذه مع النادي الأبرز في دوري الدرجة الأولى الألماني".

وسوف يختبر نجوم كرة القدم، بمن فيهم فيليب لام، وفرانك ريبيري، وتوماس مولر، ومانويل نوير، الجودة المتميزة لمنتجات جوديير بأنفسهم بطريقتين، إذ تم تجهيز السيارات الخاصة بالعديد من اللاعبين – وكذلك حافلة النادي - بإطارات جوديير.

وتدخل جوديير في هذه الشراكة باعتبارها جزء مهم من استراتيجيتها في كافة الأسواق العالمية، حيث قال دارين ويلز، رئيس وحدة أعمال الإطارات والمنتجات المطاطية في جوديير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يمتاز نادي بايرن ميونيخ وشركة جوديير بتركيزهما القوي على الأسواق الدولية. ويجري بثّ مباريات النادي في جميع أنحاء العالم، ولديه أكثر من 400 مليون مشجع في جميع القارات، فكلّ منا يتمتع بسمعة إيجابية للغاية في مختلف أنحاء العالم. كما تمتلك كلتا العلامتان تراثاً عريقاً حافلاً بالإنجازات، والشغف بتحقيق النجاح، والالتزام بالابتكار".

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ: "نحن سعداء جداً بهذا التعاون مع شركة جوديير الرائدة عالمياً. جوديير هي شركة متخصصة بتصنيع الإطارات الممتازة وتشتهر بالتزامها بأعلى معايير جودة، ونحن سعداء جداً بانضمامهم إلى عائلة بايرن ميونيخ". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً