العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

خفض مستوى الإنذار الإرهابي في بروكسل من الدرجة القصوى إلى الثالثة

أعلن مركز الأزمة التابع للحكومة البلجيكية أمس الخميس (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) خفض مستوى التهديد الإرهابي في بروكسل من الدرجة الرابعة القصوى التي أعلنت السبت، إلى الدرجة الثالثة.

وقال الناطق باسم المركز التابع لوزارة الداخلية، بينوا راماكر لوكالة «فرانس برس»: «يمكننا أن نؤكد أن الهيئة البلجيكية للتنسيق لتحليل الخطر أعادت تقييم تحليلاتها لمستوى التهديد وخفض الدرجة من الرابعة إلى الثالثة».

والدرجة الثالثة مرتبطة بتهديد «ممكن ومرجح».

وكانت هذه الهيئة رفعت مستوى الإنذار إلى الحد الأقصى السبت 21 نوفمبر الجاري في بروكسل ما يعني وجود «تهديد جدي ووشيك».

وأغلقت المتاجر والمدارس وخطوط المترو السبت، قبل أن تعاود نشاطها الأربعاء.

ومن المقرر أن يجتمع المجلس الوطني للأمن الذي يضم أبرز أعضاء الحكومة والمسئولين الأمنيين، عند الساعة 16,30 ت غ، بحسب وكالة الأنباء البلجيكية.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:20 م

      المشكلات المستعصية على المعالجات، والتى تفاقمت

      إنها تلك المصاعب التى قد تكون ظهرت من جراء الكثير مما هو متواجدا من المشكلات المستعصية على المعالجات، والتى تفاقمت فأدت إلى حدوث مزيدا من التعقيدات التى شملت الكثير من تلك الميادين التى لم تكن فيها نفس تلك الاوضاع المتردية، نظرا لما قد يكون فيها من تلك المواصفات التى تتصف بالجودة والاتقان والسرعة وباقى تلك المواصفات الممتازة التى تحافظ على استمرارية ومواصلة تلك المشروعات ومنشآتها فى تلك المجالات والميادين التى تحفل بها من انتاج تنافسى من سلع وخدمات، ما يؤدى إلى القيام بكل ما هو لها دوره واهميته

اقرأ ايضاً