العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

ليفربول بانتظار نتائج الفحص الطبي لإصابة ستوريدج

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن النادي بانتظار نتائج الاشعة الطبية التي خضع لها المهاجم دانييل ستوريدج لمعرفة حجم إصابته.
وكان المهاجم الإنجليزي، الذي عاد بعد فترة غياب بسبب الإصابة ضمن التشكيل الاحتياطي للفريق في مباراته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع، قد غاب عن قائمة الفريق في مباراته أمام بوردو الفرنسي أمس الخميس بالدوري الأوروبي بسبب مشكلة في القدم.
وقال كلوب عقب فوز ليفربول على بوردو الفرنسي 2/1 وحسم بطاقة تأهله إلى دور ال32 بالبطولة الأوروبية "لا أعرف الكثير عن الوضع (الخاص بإصابة ستوريدج) الآن.. لم أكن شاهدا على الحال لأن الفريق جرى تقسيمه على مجموعتين في التدريبات، مجموعة ضمن المشاركين في التشكيل الأساسي والأخرى ضم الباقين."
وأضاف كلوب "كنا قد اقتربنا من المباراة عندما سمعنا بالنبأ. الآن علينا الانتظار. لقد تدربنا صباح اليوم، كنا في الفندق واضطررنا للمغادرة كي يخضع للأشعة الطبية. يجب أن ننتظر النتائج."
وشارك ستوريدج في ثلاث مباريات هذا الموسم، وقد خضع للعلاج لفترات طويلة من العامين الماضيين .
في الموسم الماضي، غاب ستوريدج عن الملاعب لخمسة أشهر بسبب إصابة في الفخذ قبل أن يتعرض أيضا لمشكلات في ربلة الساق (عضلة السمانة) وكذلك في أعلى الفخذ في آذار/مارس الماضي والتي أنهت موسمه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً