العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

برنامج "ثقافة البحرين" للأجهزة الذكية يفوز بالجائزة الذهبية كأفضل برنامج ذكي في العام العربي

خلال حفل أكاديمية جوائز التميز في دبي

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

حصدت هيئة البحرين للثقافة والآثار "الجائزة الذهبية" لأفضل برنامج خاص بالأجهزة الذكية في مجال الثقافة، وذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز أفضل التطبيقات الذكية في العالم العربي الذي أقيم الأسبوع الماضي في فندق المروج روتانا بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. وينظم حفل التكريم أكاديمية جوائز التميز بالتعاون مع المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية.

وشهد الحفل حضوراً عربياً من شخصيات حكومية، ممثلي القطاع العام والخاص وممثلي الهيئات الدبلوماسية. وفاز أيضاً بذات الجائزة من مملكة البحرين البرنامج الخاص بمجلس النواب.

وبهذه المناسبة أعربت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن سعادتها بفوز برنامج الهيئة "ثقافة البحرين" بالجائزة الذهبية، معتبرة ذلك ثمرة العمل الجاد للعديد من كوادر الهيئة الذين بذلوا جهوداً كبيرة من أجل الارتقاء بالمحتوي الإلكتروني للثقافة في مملكة البحرين. كما وأكدت الشيخة مي على أهمية تكنولوجيا المعلومات هذه الأيام في نشر الوعي والمعرفة بأهمية النشاط الثقافي ودوره في صناعة الإيجابية في المجتمعات، إضافة إلى دورها في تعزيز التواصل ما بين الثقافات والشعوب المختلفة.

برنامج "ثقافة البحرين" للأجهزة الذكية هو دليل رسمي لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تنظمها هيئة البحرين للثقافة والآثار في البحرين، ويقدم كل ما يحتاجه المهتمون بالشأن الثقافي البحريني من معلومات حول الفعاليات العامة، المعارض، ورش العمل والعروض التي تقام على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يشكل مصدراً لا غنى عنه للسياح والمقيمين لمعرفة المزيد عن الأماكن الثقافية والسياحية ومواقع مهمة أخرى في أنحاء البحرين. ويحتوي البرنامج على أقسام مختلفة تتيح للمستخدم الاطلاع على آخر الفعاليات والأنشطة الثقافية، رؤية التسلسل الزمني لتاريخ البحرين، الحصول على معلومات مهمة عن البحرين، إضافة الفعاليات والأماكن الثقافية إلى قائمة المواقع المفضلة لدى المستخدم، قراءة أحدث إصدارات هيئة البحرين للثقافة والآثار وغيرها الكثير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً