العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

مطران: الابتكار المستمر هو الطريق الوحيد لتنمية مجال الإعلان

سوق الإعلانات يحتاج إلى مزيد من الابتكار لمواكبة التغيرات
سوق الإعلانات يحتاج إلى مزيد من الابتكار لمواكبة التغيرات

الوسط - المحرر الاقتصادي 

27 نوفمبر 2015

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي، إدمون مطران أن الابتكار المستمر هو الطريق الوحيد لتنمية مجال الإعلان.

جاء ذلك على هامش تنظيم شركة ميماك أوجلفي البحرين، حفلها السنوي «الإفطار الأحمر» التي تكرم فيه موظفيها الذين خدموا فترات طويلة فيها تراوحت ما بين 20 و15 و5 سنوات، إذ حصل كل كريشنا براساد، سوجث كومار، دانييل شيبارد سميث ومصطفى أوزكايا على شهادة تقدير وهدية شكر مقدمة من الشركة. كما مُنح لقب «موظف العام» لكا من بوران بورا وسيفا داس لأدائهما الاستثنائي طوال العام الماضي.

وقد تحدّث إدمون مطران، الذي يزور البحرين كجزء من جولته حول شبكة مكاتب شركة أوجلفي في أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في حفل»الإفطار الأحمر» السنوي، مشدداَ على ضرورة تكييف مجال الإعلان مع سرعة تغيير ظروف السوق، وأكد على الحاجة للتجديد المستمر من خلال الابتكار والإبداع، قائلاً: «لقد تغير «العالم القديم» لمجال الإعلان إلى الأبد، وهدفنا أن نكون في طليعة العصر الجديد لمجال الإعلان الذي تقع وسائل التواصل الاجتماعية والوسائل الرقمية في جوهره».

وأضاف قائلاً «تعد شركة أوجلفي إحدى الشركات في مجال الإعلان في منطقة الشرق الأوسط منذ 30 عاماً. ومع المواهب التي تضمها شركتنا والتي تضع الوسائل الرقمية في نصب أعينها، نحن نسعى للمواصلة في تقديم الأعمال المتميزة لعملائنا كي نساعدهم على التواصل مع جمهورهم».

هذا تهدف الشركة التي أسسها مطران في البحرين منذ أكثر من 30 عاماً على تطبيق الإبداع في العمل من خلال تطوير آفاق جديدة، وابتكار أفكار جديدة ووسائل لتقدم حلول التواصل لعملائها.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً