العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

تعادل صدد وكرانة... وفوز كرزكان في دورة التعارف

عوض كرزكان خسارته الأولى من صدد ضمن المجموعة الثالثة لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة وفاز على توبلي بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل لكرزكان جعفر إبراهيم (9) وعلي الشيخ (77)، وسجل لتوبلي حسين علوي (27)، وحصد الفائز أول ثلاث نقاط وبقي توبلي دون رصيد من مباراتين.

نشط كرزكان في بداية الشوط من خلال التمريرات القصيرة والطويلة في الجهة اليسرى بشكل أكبر مع تركيز عال في الوسط عن طريق القائد علي إبراهيم ومحمد الشيخ وفرقان عبدالنبي.

وبعد ثلث ساعة تحولت الأفضلية إلى توبلي وصار الأخطر والأكثر وصولاً للمرمى وهاجم بحسين علوي وحسين القصاب مع تقدم حسن محمد والسيد حسن شبر.

تقدم كرزكان بعد تسع دقائق من ركلة ركنية سقطت خلف المدافعين تلقاها جعفر إبراهيم وسددها قوية بيساره في سقف المرمى، وبعد أن دانت الأفضلية لتوبلي ترجمها بهدف التعادل لحسين علوي، إذ مر من الدفاع وسددها أرضية في الزاوية اليسرى البعيدة.

تعادل الأقوياء

وضمن المجموعة ذاتها تعادل صدد وكرانة بدون أهداف في مباراة تميزت بالأداء الجميل من الجانبين ورفعا رصيدهما إلى أربع نقاط لتذهب الصدارة للزلاق بست نقاط، وبدأ الفريقان المباراة بحماس كبير ولم تكن الغلبة لأحد على الآخر، وعمدا إلى الكرات الطويلة أكثر من التمريرات القصيرة لضمان سرعة الوصول إلى المرمى، وأشرك مدرب صدد لاعبين في فترة قصيرة هما جعفر عيد وحمد بوحميد على التوالي؛ لذلك تحسن الأداء الهجومي.

وفي نهاية الشوط ضغط فريق صدد بقوة ومن ضربة ركنية سجل علي الشيخ هدف الفوز لصدد برأسه وتهاوت الكرة أمام المدافعين وحارس المرمى قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق.

حاول كرانة تسجيل هدف مبكر وهاجم بقوة منذ اللحظات الأولى لانطلاق اللعب عن طريق جواد مدن في الجهة اليسرى ومازن حجير في العمق وسيدمحمد شرف في اليمين، لكن مدافعي صدد جاسم خالد ومحمد الأنصاري وفيصل النهاش وعبدالله بودهيش وقفوا بقوة في وجه هجمات كرانة.

وحاول الظهير الأيسر لكرانة عمار منصور مساندة الهجوم لكن لاعبي وسط ودفاع صدد أغلقوا المنطقة، وتميز صدد بقوة خط الوسط وافتقد للمسة السليمة في الهجوم.

مع بداية الشوط الثاني واصل فريق صدد تميزه في منتصف الملعب والدفاع، وكان الوسط هو الأفضل، وتميز خط الدفاع بالقوة والصلابة والرقابة اللصيقة للاعبي كرانة الماهرين، وبرع لاعبو الوسط بفضل خبرتهم وخصوصاً خالد عمر، فواز بوشقر ومصطفى عبداللطيف، واستفاد صدد من الأول في ربط الوسط بالهجوم.

في المقابل كان كرانة متميزاً بأدائه الجماعي والضغط على حامل الكرة بتعليمات مباشرة من مدربه علي جعفر، وبذل لاعبا الارتكاز حسين علي وسيدعدنان علوي مجهوداً كبيراً كعادتهما.

ويلتقي اليوم السبت من المجموعة الأولى باربار وأبوقوة، تليها مباراة اتحاد الريف ومقابة.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً