العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

اليوم انطلاق كأس البنوك للصالات

تصدر فريق AUB المجموعة الأولى من دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات بعد فوزه على فريق البركة بنتيجة 5-1، ورافقه في التأهل فريق MENA الذي فاز بصعوبة على فريق KPMG بنتيجة 3-2، وتصدر فريق KHCB للدور الثاني بعد الفوز على فريق SCB بنتيجة 6-2.

استطاع فريق AUB أن يحقق فوزه الثاني في دوري البنوك على حساب فريق البركة بنتيجة 5-1، في مباراة من طرف واحد على رغم البداية القوية لفريق البركة، واعتمد AUB على خبرة لاعبيه الذين تحكموا بمجريات المباراة بشكل مميز ليختتم الفريق مبارياته في الدور الأول بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وبذات المجموعة تأهل فريق MENA للدور الثاني بعد تحقيقه المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفوزه على فريق KPMG بنتيجة 3-2، واعتمد MENA بشكل كبير على لاعبيه محمد الميدا والبريطاني فوزي أكرويد بتحكمهم الجيد في مجريات المباراة وإغلاق المساحات على الفريق الخصم، .

وفي المجموعة الثالثة ضمن فريق KHCB صدارة المجموعة الثالثة بعد تحقيق فوزه الثاني على حساب فريق SCB بنتيجة 6-2، ويعود الفضل في هذا الفوز الكبير للاعبين عبدالرحمن المالكي الذي سجل 3 أهداف ومهدي حميدان الذي سجل هدفين، وشكل اللاعبان ثنائياً رائعاً لم يستطع الفريق الخصم إيقافهما بسهولة والهدف السادس سجله محمد الأنصاري، أما هدفا SCB فسجلهما أحمد عبدالنبي.

وينطلق اليوم كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات والذي يتيح المجال للفرق التي خرجت من الدور الأول في الدوري مواصلة اللعب في الكأس قبل انطلاق الدور الثاني من بطولة الدوري الأسبوع المقبل.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً