العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

«كريدي مكس» ترعى معرض الجواهر العربية للسنة الخامسة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

28 نوفمبر 2015

أعلنت «كريدي مكس» عن استمراريتها في رعاية معرض الجواهر العربية 2015 للسنة الخامسة عشرة وحصريا للسنة الخامسة على التوالي والذي يقام تحت رعاية كريمة من لدن رئيس وزراء مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة ما بين 24 – 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض بمشاركة أكثر من 600 عارض يمثلون 30 دولة يقدمون أحدث تصاميم المشغولات الذهبية واللؤلؤ والأحجار الكريمة.

في هذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف علي ميرزا: «تحرص كريدي مكس على التواجد والمشاركة في الفعاليات التجارية التي تتطلب توفير الخدمات الائتمانية وخدمات الدفع الإلكتروني لعملائها وحاملي بطاقات «كريدي مكس» ولكل المتعاملين ببطاقات الدفع الإلكتروني. إننا نتوقع نجاحاً كبيراً لمعرض هذا العام على غرار سنواته السابقة، إذ أثبت هذا المعرض وفي زمن قياسي نجاحاً تصاعدياً عزز ريادته اقليمياً وعالمياً في مجال المعارض المتخصصة بصناعة المجوهرات».

و من جانبها أضافت رئيسة خدمات المؤسسات والمبيعات بالشركة أميرة اسماعيل قائلة: «تشكل رعاية الشركة لهذا الحدث الكبير والناجح اضافة إلى رصيدها الذي تستثمره في زيادة حجم الخدمات التي تقدمها إلى عملائها وتأكيد نوعيتها. كما سنقوم خلال أيام المعرض بقبول جميع البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المصرفية عبر تخصيص منصات للشركة تهدف إلى تسهيل اجراءات الدفع الإلكتروني لجميع العملات الرئيسية».

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً