العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

الزري يوقع لـ «الهدى السعودي»

كما أشار «الوسط الرياضي»

عبدالله الزري مع عضو نادي الهدى بعد توقيع العقد
عبدالله الزري مع عضو نادي الهدى بعد توقيع العقد

وقع حارس الفريق الأول لكرة اليد في نادي النجمة عبدالله الزري عقداً انتقل بموجبه للعب لنادي الهدى السعودي لموسم رياضي واحد وذلك أمس أول، وسيرتدي شعاره وألوانه لأول مرة يوم الجمعة المقبل في افتتاح الدوري السعودي إذ يلاقي نادي العربي، وذلك تأكيداً لما أشار له «الوسط الرياضي».

وقال عبدالله الزري في تصريح إلى «الوسط الرياضي» بأنه يطمح من خلال هذه التجربة لخوض تحدٍّ جديد في مسيرته الرياضية كلاعب كرة يد، مؤكداً أنه سيعمل على مساعدة ناديه الجديد في تحقيق هدفه هذا الموسم وهو التأهل لبطولة النخبة التي تجمع أفضل 4 أندية في الدوري السعودي.

وأشار الزري إلى أنه بحاجة لمزيد من الوقت للتأقلم مع لاعبي النادي السعودي، وقال أيضاً: «المنافسة على التأهل للنخبة في وجود النور ومضر والأهلي والخليج صعبة وتحتاج منا كفريق لبذل جهد مضاعف، عموماً الحظوظ موجودة وسنسعى من أجلها، وآمل التوفيق للفريق ولي في الوصول لهذا الهدف».

وكما أشار «الوسط الرياضي» إلى أن نادي النجمة منح الضوء الأخضر للزري للعب للنادي السعودي بخطاب رسمي، ومع ذلك بإمكانه تمثيل أي نادٍ سعودي من دون الحصول على ذلك بصفته يحمل الجنسية السعودية ويلعب في البحرين كلاعب مقيم، علماً بأن الاتحاد السعودي أعلن مسبقاً عن تفكيره في ضم شقيقه نايف الزري للمنتخب السعودي استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً