العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

مكة: لا بناء للمساجد دون ضمان بنكي

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير إدارة فرع الأوقاف والمساجد بمكة علي العبدلي أن الضمان البنكي ضابط أساس لضمان عدم توقف مشاريع البناء بالمساجد، مبينا أهميته في استمرار المشاريع حتى اكتمالها ، وذلك وفق ما نقل موقع "مكة أون لاين" اليوم الأحد (29 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وشدد على التزام الإدارة باشتراطات وضوابط مع الجهات الحكومية الأخرى، منها الأمانة والبلديات والدفاع المدني، ليتم إنشاء الجوامع والمساجد على أعلى ما يمكن من الدقة وتكامل البناء وفق أفضل المواصفات والقيم المعمارية.

وقال العبدلي «لدينا بالفرع إدارة خاصة للتواصل مع المتبرعين لبناء الجوامع والمساجد تقدم لهم كل الخدمات والتسهيلات الممكنة من أرض ومخططات وخلافه، وكذلك المساعدة في استخراج تصاريح البناء، وإيجاد حلقة تعاون بين المتبرع والمقاول والجهات المعنية الأخرى، لإتمام مشروع البناء على أكمل وجه، مع تقديم ما يتوفر لدينا من خبرة إدارية وفنية وهندسية».

من جهته أشار مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني إلى أن الأمانة لديها اشتراطات في حال توفرها لدى من يتقدم ببناء مسجد يتم منحه التصريح دون عراقيل، رغبة في تسهيل وتشجيع العمل الخيري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً