العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

وزيرة الصحة تدرس مع محافظ الجنوبية المشروعات المقرر تنفيذها

التقت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة ظهر اليوم الأحد (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، مع محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وفي بداية اللقاء، رحّبت الوزيرة بمحافظ الجنوبية، حيث تم تدارس المشاريع المقرر تنفيذها في المحافظة الجنوبية والبرامج والأنشطة المشتركة بين الجهتين.

وقدمت شرحاً موجزاً عن المشاريع الصحية المؤمل تنفيذها في المحافظة الجنوبية، لافتةً إلى خطة البدء في إنشاء كل من مشروع مركز الحنينة الصحي، ومركز غسيل الكلى خلال العام 2016.

كما استمعت الوزيرة إلى احتياجات المحافظة الجنوبية، حيث وعدت بدراسة كافة الطلبات والمشاريع التي تخص هذه المحافظة وسيتم التواصل بين الجهتين لتنفيذ هذه المشاريع والتنسيق المشترك بما يخص الخدمات الصحية المتوافرة والخطط المستقبلية لهذه الخدمات الصحية في المحافظة الجنوبية، وذلك في ظل الزيادة المضطردة في عدد المواطنين والمقيمين في المحافظة الجنوبية، والزيادة المتوقعة من خلال المشاريع الإسكانية الحكومية الخاصة.

وفي ختام اللقاء، شكر محافظ المحافظة الجنوبية وزيرة الصحة على جهود الوزارة لتقديم الخدمات الصحية المتقدمة والمتطورة للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين بشكل عام، وللمحافظة الجنبية بشكل خاص.

كما تقدمت وزيرة الصحة بالشكر الجزيل لمحافظ المحافظة الجنوبية على هذه الزيارة، ووعدت بلقاءات تنسيقية مستمرة مع المحافظ من أجل تقديم خدمات صحية متكاملة وشاملة للجميع. حضر اللقاء، مدير إدارة المراكز الصحية سيما زينل.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:48 م

      المراكز الصحية

      يا سعادة الوزيرة المراكز الصحية تشتكي من عدم استقبال مرضى من البحرينيين لأن الأجانب يحضرون قبل البحرينيين و يحجزون جميع المواعيد و ابن البلد يرجع البيت بدون علاج. وزارة العجائب.

اقرأ ايضاً