العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

وزير الرياضة المصري يعلن الموعد المبدئي لعودة الجماهير للمدرجات

حدد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري اليوم الأحد منتصف ديسمبر/ كانون الأول المقبل موعدا مبدئيا لعودة الجماهير للمدرجات خلال مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجهات الامنية.
واوضح عبد العزيز في تصريحاته للصحفيين عقب انتهاء اجتماعه مع رؤساء الاندية الشعبية الاحد ان الحوار حول عودة الجماهير مرة اخرى للمدرجات لا يزال ممتدا بمشاركة اتحاد الكرة المصري والجهات الامنية وذلك من اجل تقديم افضل المقترحات والتصورات لعودة الجماهير وذلك وفقا للظروف الامنية للبلاد.
واضاف وزير الرياضة ان هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات بدأها مع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بتكليف من شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لمناقشة الإجراءات الأمنية المتخذة من قبل مسؤولي وزارة الداخلية والجهات الامنية في تأمين المباريات المختلفة والخروج بها في أفضل صورة خلال المرحلة المقبلة.
واكد عبد العزيز وضع ضوابط لعودة الجماهير قبل إرسال التصور النهائي إلى مجلس الوزراء عقب انتهاء انتخابات مجلس الشعب المصري المقامة حاليا لاتخاذ القرار النهائي بصدد عودة الجماهير.
وقال وزير الرياضة في ختام حديثه: " اجتماعي مع رؤساء الأندية الجماهيرية بالدوري الممتاز جاء مثمرا حيث ناقشنا مقترحاتهم بشأن عودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة المقبلة، والترتيبات الخاصة بدخول المشجعين إلى الاستادات ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً