العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

تشلسي يتعادل مع توتنهام سلبا في الدوري الانجليزي

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

استبعد جوزيه مورينهو مدرب تشلسي مهاجمه الرئيسي دييجو كوستا من المشاركة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير اليوم الأحد لكن حامل اللقب ظل بدون أنياب هجومية لينتهي اللقاء بتعادل باهت بدون أهداف على ملعب وايت هارت لين.
وقال مورينهو قبل المباراة إن المهاجم الاسباني متقلب المزاج يفتقد الثقة لكنه أجلسه على مقاعد البدلاء اليوم واعتمد على ايدن هازارد لكنه هدد مرمى الجار اللندني على فترات متباعدة.
وكان لتوتنهام نصيب الأسد في الاستحواذ والفرص خاصة في الشوط الأول لكن الحارس أسمير بيجوفيتش منعه من التسجيل ليظل توتنهام بدون خسارة خلال 13 مباراة على التوالي من 14 جولة وهي أفضل مسيرة بلا هزيمة للنادي منذ موسم 1984-1985.
وبرز هازارد في أخطر فرص تشلسي حيث سدد بالرأس فوق العارضة بعد تمريرة عرضية من أوسكار في الدقيقة 20 وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 68.
ولا يزال هازارد أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي بعيدا عن التسجيل للمباراة 17 ليعجز فريق مورينهو عن تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين في الدوري بعد مباراة نوريتش سيتي في الجولة الماضية.
ويظل تشلسي قابعا في المركز 14 برصيد 15 نقطة بينما يحتفظ توتنهام الذي لم يخسر منذ الجولة الافتتاحية أمام مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق أربع نقاط عن المركز الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً