العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

أرسنال يفرط بفرصة اللحاق بالصدارة في الدوري الانجليزي

فرط أرسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي إلى الصدارة وفشل في العودة سريعا إلى سكة الانتصارات بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1/1 أمس (الأحد) في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكانت الفرصة متاحة أمام فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر لتعويض خسارة المرحلة الماضية أمام وست بروميتش البيون (1/2) والاستفادة من تعادل ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد (1/1) لكي ينضم إلى الصدارة بصحبة مانشستر سيتي، الفائز السبت على ساوثامبتون (3/1)، لكنه اكتفى بنقطته الثانية في المراحل الثلاث الأخيرة وبقي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن يونايتد الثالث واثنتين عن ثنائي الصدارة.
وافتتح أرسنال الذي تعرض لضربة منذ الدقيقة 11 بإصابة الفرنسي لوران كوسييلني ما اضطره لترك مكانه للبرازيلي غابرييل باوليستا، التسجيل في الدقيقة 30 عندما اخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي اليكسيس سانشيس وممررها إلى الألماني مسعود اوزيل الذي توغل على الجهة اليسرى قبل أن يسدد بعيدا عن الحارس الذي خرج لقطع الطريق عليه.
لكن فرحة أرسنال لم تدم لان نوريتش أدرك التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس غرابان الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة اثر تمريرة متقنة من الايرلندي روبي برادي والتف قبل أن يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً