العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

المدرب البرتغالي نونو يقترب من الرحيل عن بلنسية

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

من المتوقع أن يعلن بلنسية رسميا استقالة مدربه البرتغالي نونو اليوم الإثنين (30 نوفمبر / تشرين الثاني 2015) بعد الهزيمة 1-صفر على ملعب اشبيلية في مباراة أنهاها الفريق بتسعة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وقال نونو في مؤتمر صحفي بعد الهزيمة أمس الأحد "قبل المباراة تحدثت مع بيتر ليم مالك ورئيس النادي ثم بعد اللقاء أيضا."

وأضاف "نعلم أن الموقف ليس جيدا وأنا أريد مصلحة النادي. أريد تقديم الشكر للاعبين وإلى ليم وهو صديق لي وسيظل كذلك. أريد من الناس مواصلة مساندة الفريق."

وتابع "سأجتمع مع المسؤولين في النادي غدا وسيكون هناك المزيد من التفاصيل."

وتولى نونو المسؤولية في 2014 من أجل قيادة بلنسية نحو المنافسة في أوروبا لكن الفريق يعاني بشدة رغم الانفاق ببذخ.

ويحتل بلنسية حاليا المركز التاسع في الدوري الاسباني برصيد 19 نقطة من 13 مباراة وأنهى الفريق لقاء اشبيلية بتسعة لاعبين بعد طرد جواو كانسيلو وخابي فويجو لحصول كل منهما على الانذار الثاني في الدقيقتين 35 و78 على الترتيب.

كما يواجه الفريق مهمة صعبة من أجل الوصول لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مع وجوده في المركز الثالث بالمجموعة الثامنة برصيد ست نقاط من خمس مباريات قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

ويتصدر زينيت سان بطرسبرج الروسي المجموعة برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية بينما يأتي جنت البلجيكي في المركز الثاني وله سبع نقاط.

وسيلعب بلنسية على أرضه في الجولة الأخيرة أمام أولمبيك ليون الفرنسي متذيل ترتيب المجموعة بينما سيتقابل جنت مع ضيفه زينيت يوم التاسع من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وذكرت صحف اسبانية أن نونو قرر الاستقالة كما بدا عليه أثناء لقاء اشبيلية أنه اتخذ قراره بالفعل.

وتعاقد بلنسية مع لاعبين بارزين من بينهم ألفارو نيجريدو ورودريجو مورينو وأيمن عبد النور لكن الفريق أخفق في استغلال الدفعة التي حصل عليها مع التأهل لدوري الأبطال. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً