العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

محافظ الجنوبية: الإعلان عن تفاصيل سوق البسطة في نسخته الرابعة

يعقد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة مؤتمراً صحفياً صباح يوم غد الثلثاء (1 ديسمبر 2015) للإعلان عن انطلاق سوق البسطة في نسخته الرابعة والذي يقام بدعم من صندوق العمل "تمكين"، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة الجنوبية بمنطقة عوالي.

وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن تفاصيل سوق البسطة4 والفعاليات الرئيسية التي تحتويه، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ممثلين عن الجهات الداعمة والراعية لسوق البسطة4 والذي يقام للعام الرابع على التوالي.

وسيقام سوق البسطة في حلبة البحرين الدولية بمساحة كبيرة تستوعب مئات المشاركين من الباعة الأفراد والمؤسسات.

ويأتي إقامة سوق البسطة تماشياً مع المبادرة الوطنية لرئيسة المجلس الأعلى للمرأة لتنمية القطاع الزراعي والقطاعات الأخرى المرتبطة فيه صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

ومن المقرر أن يقام سوق البسطة في نسخته الرابعة بدعم من صندوق العمل (تمكين) الهادف إلى الاهتمام بالمبادرات التي من شأنها تطوير والارتقاء بالمشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة. وقد شهد سوق البسطة في الأعوام الثلاث الماضية حضوراً جماهيرياً كبيراً واحتضن العديد من الفعاليات الشعبية، وساهم في إثراء الاقتصاد المحلي من خلال دعم وتمكين الشباب البحريني وابراز قدراته في مختلف المجالات، وإشراك أكبر عدد ممكن من الشباب في عرض منتجاتهم ودعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتسويق معروضاتهم بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً