العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

بليرين يدعم اللاعبين الشبان في أرسنال لتعويض غياب المصابين

خدمة رويترز الرياضية العربية  

تحديث: 12 مايو 2017

أظهر هيكتور بليرين الظهير الأيمن لأرسنال دعمه للاعبين الشبان في أكاديمية النادي للعب مع الفريق الأول وتعويض إصابة عشرة لاعبين في تشكيلة الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصيب أليكسيس سانشيز وسانتي كازورلا ولوران كوسيلني في لقاء بالدوري انتهى بالتعادل 1-1 أمام نوريتش سيتي أمس الأحد بينما غاب كيران جيبس بسبب معاناته من إصابة بالساق.

وتراجع أرسنال بسبب التعادل إلى المركز الرابع بعدما فشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي لكن الاسباني بليرين قال إن هناك فرصة للاعبين الشبان للسير على خطاه باللعب مع الفريق الأول ومطاردة مانشستر سيتي على قمة الدوري.

وقال بليرين لموقع أرسنال على الإنترنت "سبق أن قلت من قبل إن الفريق يملك بدائل عديدة. هناك العديد من الشبان في انتظار الفرصة للعب ويتدرب معنا يوميا الكثير من اللاعبين الرائعين."

وأضاف "هم جاهزون للعب مع الفريق وبكل تأكيد كل لاعب على مقاعد البدلاء لديه نفس مهمة أي لاعب في التشكيلة الأساسية. لا يجب أن نشعر بالقلق بسبب ذلك(الإصابات)."

وتابع اللاعب البالغ عمره 20 عاما "أهم شيء أننا نحتاج إلى خوض كل مباراة بالعقلية المناسبة ومن غير المهم من سيلعب.. نحتاج إلى أن نلعب بشكل أفضل إذا كنا نريد المنافسة على القمة."

ويستضيف أرسنال صاحب المركز الرابع منافسه سندرلاند يوم السبت.

وتضم قائمة المصابين أيضا في أرسنال ميكل أرتيتا وفرانسيس كوكلين وثيو والكوت وداني ويلبيك وجاك ويلشير وتوماس روزيسكي. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً