العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

منزل سيلينا غوميز للبيع

دخل منزل الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا غوميز الواقع في مدينة "كالاباساس" بولاية كاليفورنيا، سوق العقارات، إذ عُرض للبيع مقابل 4.5 مليون دولار أميركي. علماً أن النجمة كانت دفعت 3.6 مليون دولار أميركي لامتلاكه في العام 2014!

كان صُمّم البناء الخارجي على الطراز المتوسطي، مع الإشارة إلى أن المسكن يحوي 6 غرف نوم و7 حمّامات، ويتضمّن "الكماليات" التي يحرص المشاهير على حضورها في مساحاتهم الخاصّة، لا سيما المسرح والسينما وصالة الألعاب الرياضية و"السبا".

منذ دخول المسكن الذي شكّل عنوان النجمة الشابة لفترة، يتكشف الذوق الرفيع الذي يحلّ في زواياه، إذ يبدو اختيار البلاط العسلي موفقاً مع خامة الخشب الداكنة التي تغطي درجات السلّم الذي يفضي إلى الطبقة العلوية. ولا بد أن يشعر الزائر بالأناقة في جنبات هذه النقطة، خصوصاً في ظل وجود "الكونسول" البسيط والثريا "الأنتيك" التي ترحب بنورها به!

من جانبها، تكتسي غرفة المعيشة بالألوان الترابية، كما يقتصر أثاثها على القطع الضرورية للحفاظ على البساطة التي تعكس أجواءً هادئةً في الأرجاء. هناك، يثير قرنا البقرة فوق الموقد المثبت في الجدار الرئيس للغرفة، الأسئلة؟!

بدوره، يتبع المطبخ نمط الديكور المفتوح، إذ يطلّ على الصالون من خلال القناطر، مع الإشارة إلى أن قطع الأثاث التي تفترش المكان تتبع الطراز "النيو كلاسيكي". أمّا المزج بين الألوان الشتوية كالرمادي الذي يكسو الأريكة الضخمة ووحدات الإنارة الدافئة فيبدو موفقاً في الصالون، مما يبعث شعوراً بالحميمية! ويشيع البنفسجي، الذي يغلّف الجدران، حيويةً وأنوثةً في غرفة النوم الرئيسة، التي تقسم إلى قسمين، ضمن مساحة واحدة مفتوحة: الأول مؤثث بسرير مزدوج أنيق، والثاني يضم جلسة مؤثثة بأثاث بسيط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً