العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

عبدالله بن حمد يستقبل رئيس وأعضاء مدرسة الشيخة حصة للبنات

نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تسلم الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في ديوان سمو ولي العهد اليوم الإثنين (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) الانجاز الأكاديمي المتميز الذي حصلت عليه مدرسة الشيخة حصة للبنات في أبريل/ نيسان 2014 وهي درجة امتياز غير مشروط في الاعتماد الدولي لمؤسستي مجلس المدارس الدولية CIS والمنظمة الدولية الوسطى MSA بحضور الشيخ هشام بن عبد العزيز آل خليفة رئيس مجلس الإدارة السابق والشيخ محمد بن أحمد بن سلطان آل خليفة رئيس مجلس الإدارة الحالي وعدد من أعضاء المجلس الإداري والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة وعدد من الطلبة .

وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالحضور، مشيرا سموه الى ما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك من اهتمام للمسيرة التعليمية في المملكة بوصفها اساس النهضة والرقي للمجتمعات الحضارية، مهنئا سموه بالانجاز الأكاديمي المتميز الذي حققته مدرسة الشيخة حصة للبنات والذي يعتبر اضافة لمسيرة التعليم في المملكة.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة بما تقدمه مدرسة الشيخة حصة من برامج ومناهج دراسية معتمدة وذات جودة عالية وكفاءة لصقل قدرات الطالبات وزيادة معارفهن ، متمنيا سموه لرئيس وأعضاء مدرسة الشيخة حصة للبنات مزيد من التقدم والازدهار في تحقيق برامجها وأهدافها الدراسية التي أسست من اجلها لدفع مسيرة التعليم في مملكة البحرين.

وقد استمع سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك إلى عرض عن المدرسة والمشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع التي تنوي الجامعة تنفيذها في المستقبل والهادفة إلى تعزيز مكانتها في مجال التعليم بالمملكة وتعزيز برامج التعليم والاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال.

كما قدمت لسموه هدية تذكارية وقصيدة شعرية بعنوان "يا ذخرنا" مهداة لجلالة الملك شعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وهي مقدمة من إدارة المدرسة وقدمتها الطالبة شيخة بنت سلمان بن عيسى بن راشد آل خليفة .

من جانبهم تقدم الشيخ هشام بن عبد العزيز آل خليفة والشيخ محمد بن أحمد بن سلطان آل خليفة والحضور بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على حسن الاستقبال، مشيدين بالدعم الكبير والمستمر من القيادة والحكومة لمسيرة التعليم في مملكة التعليم، معاهدين جلالة الملك بمواصلة الجهد والعطاء في تقديم الرسالة التعليمية في المملكة والإسهام بتطوير العجلة التعليمية بشتى صورها وخاصة للطالبات اللاتي يشكلن قادة في المستقبل في مختلف المجالات.

وتعد مدرسة الشيخة حصة للبنات التي تأسست في عام 2001 مدرسة بحرينية خاصة للبنات وهي معتمدة من منظمة الولايات الوسطى الأميركية المعنية بالتعليم، وحصلت على عضوية المجلس العالمي للمدارس، ومنظمة اديكسل التعليمية المعنية (ايه جي سي اس أي) .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً