العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

ممتلكات تستضيف جلسة لمجموعة استطلاع الرَّأي بشأن التَّطوير العقاري

قامت شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" اليوم الإثنين (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) باستضافة جلسة لمجموعة استطلاع الرَّأي بشأن التَّطوير العقاري بالتَّعاون مع بوليتكنك البحرين، حيث عُقِدَت الجلسة في مكاتب شركة ممتلكات وجَمَعَت مدراء تنفيذيين من ممتلكات، شركة البحرين للاستثمارات العقاريَّة (إدامة) وبوليتكنك البحرين، إضافةً إلى عددٍ من المسئولين البارزين في القِطاع العقاري.

وكان الهدف من الجلسة الحواريَّة هو تمكين بوليتكنك البحرين من صياغة برنامج تعليمي ذي مستوى عالٍ يختَّص بالتَّطوير العقاري ومُصمَّم لتلبية متطلبات السّوق. وسيتم إطلاق البرنامج من قِبل كلِّية الأعمال في بوليتكنك البحرين بعد إتمام أبحاثها.

ويُعَد البرنامج أوَّل شهادة علميَّة مختصَّة بالتَّطوير العقاري يتمُّ تقديمها في مملكة البحرين، حيث ستوفِّر للطَّلبة البحرينيين وغير البحرينيين المهارات اللازمة لمواصلة تطوير مشوارهم المهْني أو تأهيلهم للدخول في قطاع التَّطوير العقاري.

وتعقيبًا على المشاركة في هذا البرنامج، صرَّح، الرَّئيس التَّنفيذي لشركة ممتلكات محمود الكوهجي:" نفخر بمشاركتنا جنبًا إلى جنب مع نُخبة من قادة القِطاع العقاري في مجموعة استطلاع الرأي؛ للمساهمة في تطوير برنامج بوليتكنك البحرين الأكاديمي المختص بالتَّطوير العقاري. يتمثَّل هدف ممتلكات طويل الأجل في تقديم قيمة مُضافة للبحرين، ومن خلال دعم ممتلكات لِمثْل هذه المبادرات الأكاديميَّة، سيكون بمقدورنا المشاركة في تطوير قادة بارعين، سيكون لهم دورٌ رئيس في دفع عجلة النُّمو الاقتصادي في المستقبل."

وصرَّح القائم بأعمال الرَّئيس التَّنفيذي لبوليتكنك البحرين محمَّد العسيري: "عندما نعمل على تطوير برامجنا في البوليتكنك، علينا أنْ نضمن أنَّها تواكب متطلبات واحتياجات سوق العمل المحلِّية، الإقليميَّة، والدَّوْليَّة" مؤكداً أن العمل مع ممتلكات لتطوير هذا البرنامج سيساعد مملكة البحرين للوصول إلى تحقيق رؤيتها 2030، وخطَّة عمل الحكومة 2015م- 2018م، وخطَّتنا الاستراتيجيَّة 2015م- 2019م.

وشكر ممتلكات على الدَّعم المستمر والتَّعاون في المشاركة في حلقات التَّطوير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً