العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

السجن المؤبد والغرامة والإبعاد لباكستاني حشا المخدر في لوح خشبي

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد وأمانة سر ناجي عبدالله، بالسجن المؤبد لباكستاني لجأ لتهريب المواد المخدرة إلى البحرين، بحفر لوحة خشبية وقام بحشوها بـ 8 أكياس نايلون من الهيروين، وتغريمة 10 آلاف دينار وإبعاده ومصادرة المضبوطات.

وأدانت المحكمة المتهم؛ لأنه جلب بقصد الاتجار مادة مخدرة «هيروين» في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وقال ضابط الجمارك في التحقيقات إنه في 30 مايو/ أيار 2015 لحظة قدوم المتهم الباكستاني 53 سنة إلى قاعة الجمارك بمطار البحرين الدولي، وبعد استلام عفشه المكون من حقيبة واحدة وصندوق خشبي اشتبهت به، فقمت بتحويله إلى المسار الأحمر للتدقيق في تفتيشه.

وبالفعل بدأت بمباشرة عملية التفتيش، وتمكنت من العثور على مادة الهيروين داخل 8 أكياس نايلون محشوة بطريقة سرية، ومحفور لها بداخل تحفة خشبية كانت في صندوق خشبي كان يحتوي على أغراضه الشخصية، بعد أن قام بتمريرها على جهاز الفحص بالأشعة وتبين وجود شيء ما بين الخشب.

وبسؤاله عن هذه المادة قال المتهم إنه لا يعلم عنها شيئاً، وإن شخصاً في بلده باكستان يدعى عبدالهادي سلمه الصندوق الخشبي، وأبلغه أنه سيصل إلى البحرين في 15 يونيو/ حزيران 2015 ويستلم منه الصندوق.

وأمام النيابة العامة أنكر المتهم التهمة، وقال إنه حصل على تأشيرة عمل إلى البحرين بعد أن قام بشرائها مقابل 350 ألف روبية.

وبلغ وزن المواد المضبوطة 1946.08 جراماً من الهيروين.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      شلون سجن مؤبد و ابعاد

      اذا مؤبد ما يخلص الا تخلص روحه، ويش يبعدون فيه، يبعدون الجثمان مثلا

اقرأ ايضاً