العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

تنافس بين أندية كبيرة لضم محمد ناصر

مصدر محرقي أكد بقاءه في سلة المحرق

اقترب نجم سلة المحرق الشاب محمد ناصر من الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في كرة السلة وذلك في ظل المفاوضات التي جمعت بين النادي وبين اللاعب ووالده لإقناعه بالتوقيع مع الفريق.

وبموجب العقد سيتكفل النادي الجديد بمصاريف دراسة اللاعب الجامعية إلى جانب راتب شهري في الوقت الذي لن يتمكن فيه من اللعب إلا بعد مرور موسمين على الأقل كونه لا يمتلك استغناءه.

وبموجب قوانين الاتحاد البحريني لكرة السلة يتوجب على لاعب الفئات العمرية الوقوف موسمين ليتحصل على حرية الانتقال في حين أن لاعب الفريق الأول عليه الوقوف لثلاثة مواسم للحصول على استغنائه.

ناصر يعتبر أحد أبرز اللاعبين الشباب في كرة السلة البحرينية ويمتاز بالطول والقدرات العالية في التحكم بالكرة والتصويب ويعتبر انضمامه مكسباً لأي نادٍ.

وعلم «الوسط الرياضي» أن هناك تنافساً حاداً بين عدة أندية كبيرة في اللحظات الأخيرة من أجل ضم اللاعب في الوقت الذي يرفض فيه العودة لناديه الأصلي المحرق إلا بعقد احترافي وراتب شهري مع التكفل بتكاليف دراسته.

وسعت عدة أندية لمفاوضة اللاعب في حين عبر أحدهم عن رغبته في التقدم بعرض رسمي لسلة المحرق إذا ما أرادت الاستغناء عن اللاعب. ومن المنتظر ألا يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة في حال إتمامها كون اللاعب لن يستطيع المشاركة إلا بعد مرور موسمين.

من جانب آخر، أكد مصدر محرقي أن اللاعب محمد ناصر سيظل في سلة المحرق وسيتواجد مع الفريق قريباً رافضاً فكرة انتقاله إلى أي نادٍ آخر، ومؤكداً أن اللاعب أحد ركائز المستقبل للفريق.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:45 م

      المنامة

      المنامة كلموا اللاعب حمود وبنفس طريقة صادق شكر الله

اقرأ ايضاً