العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من كأس وزارة الداخلية

أعلنت 6 فرق عن تأهلها إلى المرحلة الثانية من كأس وزارة الداخلية لكرة القدم 2015 التي ينظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على ملعب الجمارك في الحوض الجاف.

ففي اليوم الثاني من البطولة لم يواجه المرور أي صعوبة في التأهل، بعد أن حقق فوزاً مريحاً على حساب فريق خفر السواحل قوامه 8 - صفر، قبل أن يتخطى الجمارك في المباراة الثانية فريق الدفاع المدني بنتيجة 3 - صفر، ليختتم الجوازات منافسات اليوم الثاني بفوزه على فريق الشئون الصحية بنتيجة 3 - صفر.

وفي اليوم الثالث هز فريق الحراسات شباك فريق أمن المحرق (ب) 5 مرات لينهي المباراة لمصلحته وبنتيجة 5 - صفر، قبل أن يحقق فريق المرور (ب) في المباراة الثانية فوزا على حساب فريق الأكاديمية الملكية للشرطة (أ) بنتيجة 1 - صفر، ويفوز فريق أمن العاصمة في المباراة الثالثة على فريق ديوان الوزارة بنتيجة 3 - صفر.

وقد سبق لفريقي أمن الجنوبية وأمن المحرق (أ) أن أعلنا عن تأهلهما إلى المرحلة الثانية من البطولة المقامة بنظام الكؤوس (إخراج المغلوب)، بعد أن شهد اليوم الافتتاحي تمكن الأول من الفوز على فريق الأكاديمية الملكية للشرطة (ب) بنتيجة 2 - صفر ونجاح الثاني في تخطي فريق الموارد البشرية بنتيجة 10 - 2.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً