العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

تكريم «حمامة الصغير» وجاسم محمد بجائزة «كانو والوسط الرياضي»

«فارس المحرق» الأفضل في فئة الأشبال

كرمت شركة إبراهيم خليل كانو والوسط الرياضي قبل أيام اللاعبين المتميزين في مسابقات الفئات العمرية عن الشهر الماضي بحضور ممثل الشركة بشار الشهابي وذلك في مبنى «التويوتا بلازا» بمنطقة مدينة عيسى، إذ تم تكريم لاعب فئة الشباب بنادي المالكية سيدهاشم عيسى، ولاعب فئة الناشئين بنادي الشباب جاسم محمد خليل، فيما تم تكريم لاعب فئة الأشبال بنادي المحرق محمد فارس خلال مباراة فريقه ونادي المنامة.

وتأتي هذه الخطوة في سياق اهتمام ورعاية الشركة للمواهب والخامات الكروية بأنديتنا وملاعبنا الرياضية وتشجيعهم لتطوير قدراتهم وما يملكونه في سبيل خدمة المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب، إلى جانب وضع حوافز لهم لمزيد من الالتزام والانضباط.

وشهد التكريم حضور المدرب الوطني لفئة الشباب بنادي المالكية سيدعيسى عبدالله والمدرب الوطني سيد حسن حميد، في حين ساهم إداري نادي المحرق لفئة الأشبال محمد العثمان ومدرب الفريق جمال حمد في تكريم اللاعب الصغير، ويتصدر فارس قائمة الهدافين في دوري الأشبال ويتمتع بقدرات فنية عالية ومهارة فردية جعلته واحداً من أفضل لاعبي هذه الفئة.

ومن المقرر أن يتواصل تكريم اللاعبين الصغار والفئات العمرية في الفترة المقبلة عبر اختيارات يساهم فيها بعض المدربين والإداريين المتابعين لهذه المسابقات على أن تستمر طوال الموسم الكروي الذي ينتهي في أبريل/ نيسان المقبل.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً