العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

«حمامة الصغير»... عاشق للريال وكريستيانو

بدأ لاعب المالكية سيدهاشم عيسى مشواره مع الكرة منذ نعومة أظافره وخصوصاً مع تواجده في أسرة كروية بامتياز عشقت الكرة لاسيما مع والده المدرب سيدعيسى وجميع إخوانه، ويقول هاشم عن الأجواء داخل المنزل بأنها كروية بامتياز في ظل تواجد هذا العدد الكبير من الأشقاء وجميعهم يعشقون الكرة، ويقول لاعب المالكية: «بالتأكيد وجدت نفسي محاطاً بأجواء كروية وتشجيع كبير من الأهل بداية من الوالد والأشقاء وفي كل الأوقات»، مؤكداً أن والده صاحب الفضل عليه وهو من أخذ بيده للنادي.

وبدأ سيدهاشم تمثيل فريق قريته الأول هذا الموسم عبر الزج به في تشكيلة المدرب أحمد صالح الدخيل وهو نجح في تسجيل هدفه الأول بقميص «الفارس» خلال مباراته الأخيرة مع البسيتين، وقال في هذا الجانب: «من الأمور الإيجابية التي تحدث في مسيرتك أنك تسجل هدفاً في مشاركاتك الأولى وعلى رغم خسارتنا للمباراة إلا أن هذا الهدف سيبقى في الذاكرة».

وبشأن اللقب الذي يطلق عليه «حمامة الصغير» نسبة لشقيقه سيدحسن قال هاشم إنه سعيد بهذا التشبيه على رغم الفارق الكبير بينه وبين شقيقه سواء في طريقة اللعب أو المركز الذي يلعب فيه، مؤكداً أنه يتمنى الوصول لأفضل المستويات والتفوق خلال المرحلة المقبلة.

وكان هاشم بدأ مسيرته الكروية في صفوف البراعم بنادي المالكية وحقق الكثير من البطولات والألقاب الفردية في الفئات العمرية أبرزها لقبي الدوري والكأس لفئة الناشئين في الموسم الماضي، وهداف دوري الأشبال قبل عدة مواسم برصيد 30 هدفاً، كما أنه شارك مع منتخبي الأشبال والناشئين ويتواجد حالياً في تشكيلة منتخب الشباب.

وعن طموحه ورؤيته لمستقبله الكروي يقول هاشم: «أتمنى أن أصل لتمثيل منتخبنا الأول والخروج في تجربة احترافية»، مؤكداً أنه يتطلع للمزيد من النجاحات في المواسم المقبلة لتسجيل أفضل المستويات والنتائج»، وأكد لاعب المالكية أنه يعشق نادي ريال مدريد وخصوصاً بتواجد لاعبه المفضل في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:32 ص

      ههههههههههههههههههههههههه

      عاشق الاصفار
      وتسريحات الشعر

    • زائر 2 زائر 1 | 3:19 ص

      ليش ما حطو صورته

      خل انشوفه حمامه أو ديك أو يمكن يطلع عصفور هندي ، الله يهديك يا الحمامه هديت البلاي ستيشن ميسيو وهديت سواريز و دي ماريا و ريبيري و فيدال وووو وما بقيت إلا ها الدعله دلوعة ماما كريستيانو.

اقرأ ايضاً