العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

مورينهو ينتقد هازارد بعد التعادل مع توتنهام

بعد انتصاراته على نوريتش سيتي في مباراة الدوري الانجليزي الممتاز وعلى مكابي تل أبيب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، عاد تشلسي ظهر الأحد إلى العمل عندما قام برحلة قصيرة من جنوب غربي لندن إلى شمالها، ليتعادل سلبياً مع توتنهام في وايت هارت لين في الجولة الـ14 من الدوري.

وفي الوقت الذي قال المدير الفني للبلوز البرتغالي جوزيه مورينهو: إنه «ليست لديه مشكلة مع المهاجم البرازيلي دييغو كوستا، بعد تركه على دكة البدلاء في مباراته ضد السبيرز، نشرت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية مقالة قصيرة، زعمت فيها أن المدرب البرتغالي قد انتقد بشدة قبل انطلاق هذه المباراة الجناح البلجيكي إيدن هازارد، على اعتباره غير كفء».

وذكرت الصحيفة أنه من الواضح جداً أن مورينهو لا يستخدم هذه الكلمة إطلاقاً، ولكن بدلاً من ذلك أبدى ملاحظاته التالية عند مناقشته دور اللاعب الذي يحمل الرقم الـ10، إذ قال: «لدينا مفاهيم مختلفة للرقم الـ10. بالنسبة إليَّ أن اللاعب الذي يحمل هذا الرقم يجب أن يقوم بالكثير من الأشياء، مع الكرة ومن دونها، فهو لاعب استثنائي جداً في فريقي. في أول فترة لوجودي هنا (تشلسي) لعبنا من دون الرقم الـ10 فقد شاركت بلاعبين بمركز رقم الـ8. ولكن مع طريقة اثنين في وسط الميدان وواحد برقم الـ10 فإنني اطالب الأخير بالكثير من الجهد». وأضاف «أحب من هذا اللاعب أن يسجل أهدافاً، وأرغب أن يكون موجوداً في خط جزاء الخصوم. بالنسبة إليَّ اللاعب الرقم الـ10 هو 8 ونصف عندما يفقد فريقه الكرة، وهو 9 ونصف عندما تكون الكرة بحوزة فريقه».

ولكن العبارة القاتلة، كما تشير الصحيفة، جاءت عندما تم سؤاله ما إذا كان هازارد اللاعب للبلوز، فأجاب ببساطة «لا أعتقد ذلك».

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً