العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

ميلنر يتطلع إلى الفوز بلقبه الأول مع ليفربول

قال جيمس ميلنر إن فريقه ليفربول استعاد مستواه في الوقت المناسب من الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأكد إمكانية تحقيق لقبه الأول مع الفريق تحت قيادة المدرب الجديد يورغن كلوب.

وسيخوض ليفربول -الذي فاز 6 مرات في آخر 7 مباريات في كل المسابقات- 7 مباريات خلال ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وسيبدأ ذلك باللعب في ضيافة ساوثامبتون في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم (الأربعاء).

وقال ميلنر لوسائل إعلام بريطانية أمس الأول (الاثنين): «هذه الفترة دائما ما تكون حاسمة. يظهر ترتيب جدول الدوري في منتصف يناير/ كانون الثاني بشكل يختلف كثيرا عما كان عليه مطلع ديسمبر/ كانون الأول». وأضاف «هناك إيقافات وإصابات وفرق تستعيد مستواها وأخرى تتراجع. من الرائع أن نظهر بمستوانا خلال هذه الفترة وأتمنى استمرار ذلك».

ويعود اللقب الأخير لليفربول عندما توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية 2012، وقال لاعب وسط مانشستر سيتي السابق إنه يشعر بالتفاؤل بشأن قدرة فريقه صاحب المركز السادس في الدوري على إنهاء هذا الابتعاد عن الألقاب.

وقال ميلنر: «نملك تشكيلة موهوبة ولدينا مزيج رائع بين الشبان واللاعبين أصحاب الخبرة ومدرب جديد بكل تأكيد. هذه فترة رائعة للجميع». وأضاف «إذا واصلنا العمل بجدية والتطور وأدينا عملنا حينها سيكون بوسعنا أن ننتظر النجاح. نريد مواصلة الانتصارات. أتمنى بحلول يناير أو فبراير/ شباط أن نكون داخل دائرة المنافسة في جميع البطولات».

من جانبه، قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إنه سعيد بمستوى حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه ولا يفكر في استبعاده عن التشكيلة الأساسية.

ولن يخوض مينيوليه -الذي يشارك بشكل أساسي ويتعرض أداؤه لمراقبة دقيقة هذا الموسم- مباراة ساوثامبتون اليوم (الأربعاء) في دور الثمانية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وسيمنح كلوب الفرصة لأدام بوجدان لحراسة مرمى ليفربول.

وقال كلوب للصحافيين أمس: «سيمون مينيوليه أحد أذكى حراس المرمى الذين تعاملت معهم. فهو مازال شابا وأمامه الوقت ليتطور وهو حريص على ذلك. لم يكن الوضع أسهل قبل قدومي إلى هنا لكن منذ ذلك الحين لا يوجد شيء معرض للانتقاد». وأضاف المدرب الألماني «أشعر برضا تام عن مستوى حراس المرمى. أشعر بالأسف لأنني أفسدت قصصكم بشأن حراس المرمى الألمان. نحن لدينا ما يكفي من الحراس من ذوي الكفاءات العالية».

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً