العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى حمزة الأسود، أخ كلٍّ من: الحاج جاسم الأسود والمرحوم الحاج عبدالله الأسود، ووالد كلٍّ من: حمزة وعلي وعبدالله وعباس، وسيوارى جثمانه الثرى في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم غدٍ (الجمعة) في مقبرة كرانة. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الشمالي أيام الجمعة والسبت والأحد، وللنساء في مأتم النساء في قرية كرانة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة عبدالله أحمد فلاح، زوجة فؤاد سلمان كمال، عن عمر ناهز 64 عاماً، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من اليوم (الخميس) في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 3920 طريق 917 مدينة عيسى 809.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب السيد عبدالله الكامل. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) في تمام الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة العلامة السيد هاشم التوبلاني بمنطقة توبلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدالحسين بن جعفر بجدحفص.

انتقل إلى رحمة الله تعالى هاشم مرتضى محمد الهاشمي، والد محمد جاسم الهاشمي، عن عمر ناهز 58 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 2301 طريق 2435 الجفير 324.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة المرحوم الحاج صالح السماهيجي، والدة كلٍّ من: مهدي وراسل ورياض وسعيد. تقبل التعازي في حسينية بن خميس بمنطقة السنابس.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:30 م

      السلام

      لا حول و لا قوته إلا بالله العلي العظيم.
      إنا لله و إنا إليه راجعون.
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات.

    • زائر 1 | 9:57 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً