العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

«كي بي إم» جي تعقد حلقة نقاشية للمصرفيين والمدراء الماليين لبحث المعايير الدولية للتقارير المالية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

03 ديسمبر 2015

عقدت شركة كي بي إم جي في البحرين ندوة نقاشية جمعت المدراء الماليين العاملين في القطاع المصرفي بهدف مناقشة القضايا المطروحة التي تؤثر على القطاع المصرفي والمالي، وكان من أهمها آخر التغييرات التي أُدخلت على المعايير الدولية للتقارير المالية (رقم 9) وتأثيرها على البنوك والمؤسسات المالية على الصعيد المحلي. عُقدت الندوة بفندق الريجنسي، وقد حضرها مدراء ماليون ومصرفيون ومحاسبون من بنوك ومؤسسات مالية في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد، قال راجيسويك بانيرجي، الشريك الاستشاري لإدارة المخاطر المالية بشركة كي بي إم جي والمتحدث الرئيسي في الندوة «هناك تساؤلات كثيرة حول الآثار المترتبة بعد طرح التعديلات الأخيرة على المعايير الدولية للتقارير المالية رقم 9. ومن أهم التحديات التي ستواجهها البنوك والشركات آنذاك هي كيفية تفعيل هذه التغيرات وفرضها بالكامل، وبالتالي يسعدني التواجد في هذه الندوة لعرض النماذج المثالية لمواكبة هذه التحديات».

وذكر جليل العالي، رئيس الخدمات المالية بشركة كي بي إم جي في البحرين: «يواصل القطاع المصرفي التطور على الرغم من البيئة الحالية المليئة بالتحديات. كما اعتقد أن البنوك المحلية في وضع جيد يتيح لها مواصلة النمو في الوقت الذي يواصل فيه مصرف البحرين المركزي البقاء في الطليعة فيما يتعلق بالقضايا التنظيمية»

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً