العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

بيريز: مشاركة تشيريشيف قانونية ولم نخرج من البطولة

قال رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز إن مشاركة الروسي دينيس تشيريشيف أمام قادش الأربعاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الدور الرابع من كأس ملك إسبانيا قانونية.

وقال بيريز إن الشكوى التي تقدم فيها قادش بسبب مشاركة تشيريشيف على رغم حصوله على 3 إنذارات الموسم الماضي مع فياريال ليس لها أي فعالية بناًء على المادة 41 من قوانين الاتحاد الإسباني.

ولدى سؤاله عن إمكانية إعادة هيكلة الإدارة في ريال مدريد قال بيريز: «لم يكن لدينا أي علم حول الموضوع (حصول تشيريشيف على 3 إنذارات)، ولهذا لا يوجد علينا أي شيء، لم يتم إبلاغ اللاعب وبرأينا أن شكوى قادش ليس لها فعالية».

وفي رده عن سؤال أحد الصحافيين في حال معاقبة الفريق قال بيريز: «إذا كان الخطأ منا فسنعتذر بشكل رسمي؛ لكن وبكل أمانة لم يتم إخبارنا بالعقوبة ولهذا يمكنني القول إن مشاركة تشيريشيف قانونية».

وعن سؤاله في تحديد المسئول عن هذا الخطأ، قال بيريز: «لا يوجد أحد مخطئ في ريال مدريد، ولا أحد يتحمل المسئولية، ولو وجدنا أحداً مخطئاً فسنتخذ الإجراءات المناسبة». وأضاف «ريال مدريد لم يقص من البطولة، أطمئن الجميع بأن الفريق مازال في البطولة».

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:30 م

      وانت يالشايب

      وانت تقول شايب ويش عاطينك برشلونة اللي تدافع عنهم واساسا برشلونة مو في الموضوع بس شكلك يالشيبه محتر واجد من فريق الريال باين عليك من كلامك اقول اذا عطوك شي لا تنسانه عاد النص بالنص

    • زائر 2 | 5:24 ص

      ناااشفة

      و لا بيشطبونهم لانه الاتحاد و الدولة كلها مدريدية

    • زائر 1 | 3:38 ص

      برشلوني شيبة. والله غريب هالنادي

      نعم غريب بكل شي خروج كسياس رغم اعطى جلده ودمه هالنادي طردوه مثل الكلب زمرة بن زيمه وعدامة الاخلاق وحارس اليونايتد وما فعلوه مع حارسهم الحالي من تهزي هذا النادي لا يريد يطبق حتى القوانين الواضحه في الاتحاد الاسباني يتلاعب بالمال كيف ما يشاء بلا هويه بلا تخطيط لكن اقولها بكل امانه هذه نتيجة عملكم ضد برشلونه ليل نهار واثبت برشلونه علك مر في حلوقكم يدمركم كيف ما يريد والقادم لكم اقوى وما نقول يا بريز اللى طبق القانون لان القانون على الجميع

اقرأ ايضاً