العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

سلة المحرق تسعى لإعادة ترتيب صفوفها

شراء استغناء جهاد... والاجتماع مع حسن

أحمد حسن
أحمد حسن

أثرت الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريق المحرق الأول لكرة السلة أمام الأهلي في انطلاق الدورة السداسية لدوري زين لكرة السلة كثيراً في استراتيجية الفريق والإدارة بعد أن دفعتهم هذه الخسارة إلى التفكير ملياً في إعادة ترتيب صفوف الفريق.

إدارة المحرق بدأت التحرك الفعلي من خلال سلسلة من الاجتماعات بغيت حسم أمور مجموعة من اللاعبين المعلقين.

ويعتبر المحرق أكثر الأندية المحلية امتلاكاً للاعبين المعلقين في ظل توقيعه عقوداً مع كل من جهاد أحمد وعلي شكرالله وعباس جوادي ولكن الثلاثة لم يتمكنوا من المشاركة مع الفريق إلى الآن بسبب عدم اعتماد تسجيلهم من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة.

سلة المحرق تعاني كذلك من ابتعاد نجم الفريق أحمد حسن الذي يطالب بحل مشاكله الوظيفية قبل العودة للفريق وكذلك ابتعاد اللاعب الشاب محمد ناصر بسبب مطالبته بعقد احترافي في الوقت الذي لم يتماثل فيه نجم الفريق الآخر بدر عبدالله للشفاء في حين مازال الغموض يحيط بمشاركة المخضرم محمد حسن الذي لم يسجل إلى الآن أي ظهور في الموسم.

هذه الغيابات الكثيرة في الفريق جعلت من المدرب الإسباني بيب يدرب فريقاً ويخوض المباريات بفريق آخر!

في التدريبات هناك شبه اكتمال في صفوف المحرق باستثناء اللاعبين المبتعدين وفي المباريات هناك غيابات كاملة.

وشكلت الخسارة أمام الأهلي جرس الإنذار الأكبر لسلة المحرق ما دفعها إلى التحرك بقوة من خلال الاجتماع باللاعب أحمد حسن من أجل إقناعه بالعدول عن قراره بالابتعاد عن الفريق مقابل وعود بالنظر في حل مشكلته الوظيفية إلا أن الأخبار الواردة لا تشير إلى حدوث أي اختراق مهم يدفع اللاعب للعودة للفريق.

هذا الاجتماع قد يمهد لحل المشكلة في القريب العاجل وإقناع اللاعب بالعودة ولكنه يتطلب تحركات موازية قد تعجل بحلحلة الأمور.

الجهة الأخرى التي بدأت إدارة المحرق التحرك بشكل حثيث نحوها أيضاً هي إدارة نادي مدينة عيسى من أجل الحصول على استغناء اللاعب جهاد أحمد في ظل مطالبة المدينة بمبلغ مالي معقول نظير منح المحرق استغناء اللاعب.

أحمد الذي يتدرب مع سلة المحرق منذ بداية الموسم لم يتمكن إلى الآن من المشاركة والمفاوضات الأخيرة بين الطرفين وصلت إلى مبلغ 7 آلاف دينار للحصول على استغناء اللاعب.

المحرق يأمل حسم الصفقة قريباً ليتمكن اللاعب من المشاركة في حين أن المدينة مازال يبحث عن العرض الأفضل لاتمامها.

إدارة المحرق أيضاً بدأت في مجهودات استعادة نجم الفريق الشاب محمد ناصر الذي يبدو الأقرب للعودة خلال المرحلة القريبة في ظل تقارب وجهات النظر بين الإدارة ووالد اللاعب ورغبة الإدارة في عودته للفريق.

وعلى رغم هذه الجهود فإن إدارة المحرق مطالبة ببذل المزيد من أجل حسم جميع القضايا العالقة ولكي يتمكن الفريق بالفعل من أكمال صفوفه في الوقت المناسب ليحقق النجاح المطلوب بالوصول للمربع الذهبي.

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً