العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

المحرق لاستعادة التوازن يواجه سلة «الزعيم»

في انطلاق الجولة الثانية من الدور السداسي

تقام اليوم (الجمعة) مباراة واحدة في انطلاق الجولة الثانية من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة تجمع بين المنامة «الزعيم» وفريق المحرق عند الساعة 7:30 على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكانت الجولة الأولى من السداسي قد شهدت فوز المنامة على الحالة، في حين تعرض فريق المحرق لخسارة كبيرة أمام الأهلي.

ويسعى المحرق إلى استعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة الأولى، إلا إنه سيواجه خصما هو الأقوى في الدوري إلى الآن، ما يعقد من مهمته وربما يعرضه إلى خسارة أخرى كبيرة، وخصوصا أنه يعاني من نقص كبير في صفوفه لأسباب متعددة.

المنامة حامل لقب الدوري والكأس وكأس السوبر والمسيطر على البطولات المحلية، يأمل مواصلة العطاء بالمستوى نفسه من أجل أن يضمن مبكرا الصعود للمربع الذهبي.

سلة المنامة تخوض اللقاء الثاني مع المحترف الباهامي كاديم كولبي الذي ظهر بمستوى متوسط في اللقاء الأول، وهو مطالب بمستويات أفضل في لقاء اليوم.

يعول مدرب المنامة الأميركي سام فينسنت على قوته الضاربة المتمثلة في أحمد عزيز ومحمد حسين «كمبس» ومحمد كويد ومحمد قربان، إلى جانب يونس كويد وأحمد نجف ومحمد عبدالأمير وبقية اللاعبين.

وتبقى النقطة الوحيدة غير المعروفة هي مشاركة نجم الفريق حسن نوروز الذي أشارت بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي المحسوبة على نادي المنامة إلى غيابه عن اللقاء؛ بسبب ابتعاده عن تدريبات الفريق في الأيام الأخيرة، على اثر خلافات مع الإدارة.

تواجد نوروز لا شك في أنه بغاية الأهمية للفريق في ظل المستويات الفنية العالية التي يقدمها في الفترة الأخيرة، حتى بات الرقم الصعب في مباريات السوبر وفي المباراة الأولى ضد الحالة.

أما المحرق فإنه لا يستطيع التعويل إلى الآن على عودة المصاب بدر عبدالله، في ظل عدم تشافيه الكامل من إصابة الكاحل، في حين أن الفريق يعاني نقصا كبيرا في صفوفه.

مدرب المحرق الإسباني بيب سيواصل الاعتماد على طريقة الدفاع الضاغط في كل الملعب، إلى جانب تسريع الأداء الهجومي بغية التغلب على النقص وللاستفادة من حيوية اللاعبين الشباب.

يعول المحرق على تشكيلة جديدة مكونة من: محمد عبدالمجيد وعلي عباس اللذين يعتبران المفتاحين الرئيسيين في الفريق إلى جانب المحترف الكندي تيرون واتسون المعول عليه في تسجيل النقاط.

بقية اللاعبين تبقى مساهمتهم في المباريات محدودة، وتتم الاستفادة من قدراتهم على فترات أمثال: محمد المانع وعبدالرحمن غالي وعلي أصغر وإبراهيم الشهابي وعلي ربيعة وبقية اللاعبين.

مدرب المحرق مطالب بإجراء تغييرات فنية تحافظ على نسق الفريق وتمنع انهياره المبكر في اللقاء، وخصوصا أنه سيواجه فريقا متكامل الصفوف.

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:38 ص

      ...

      إذا صح خبر انتقال نوروز للاهلي مقابل ميثم جميل سوف نطالب هذه الإدارة الفاشله باستقالة #كلنا_حسن

    • زائر 4 | 2:30 ص

      حسن نوروز للاهلي

      في أخبار تقول أنه ابومهدي بروح الأهلي ؟صج إ... الحين أحد افرط بحسن من أجل ميثم !؟

    • زائر 1 | 11:52 م

      منامي

      حسن نوروز لم يتواجد بسبب التحاريم والاربعين ... وليس لسبب آخر.... ولا تكبرون المسألة

    • زائر 2 زائر 1 | 1:22 ص

      أهلاوي

      من خلال المعطيات لكلا الفريقان في الجولة السابقة المنامة هو الافضل و 100% راح يفوز وبفارق كبير لان هالسنة المحرق ليس المحرق كما عرفناه

    • زائر 3 زائر 1 | 2:28 ص

      راح الاهلي

      اللاعب حسن نوروز راح اروح الأهلي حسب مصدر مؤكدة في صفقة تبادل مع ميثم جميل
      بتاكيد اللاعب راح أكون قوة ضاربه للاهلي بعكس المنامة راح يأخذ لاعب منتهي

اقرأ ايضاً